أبو عرب ينتقل للبقعة وذيابات يغادر احتجاجا وارتفاع "شعبية" العربي

تم نشره في الثلاثاء 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • أبو عرب ينتقل للبقعة وذيابات يغادر احتجاجا وارتفاع "شعبية" العربي

أخبار النجوم

  

    خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

"ابو عرب" في طريقه للبقعة

ينتظر ان يوقع فريقا نادي شباب الحسين والبقعة يوم الثلاثاء المقبل على صفقة انتقال لاعب الشباب احمد ابو عرب الى نادي البقعة على سبيل الاعارة مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وبحسب الناطق الاعلامي لنادي شباب الحسين فارس حمودة الذي كان يرد على استفسارات "الغد" فإن ادارة الناديين اتفقتا على كامل التفاصيل المادية، حيث سيلتحق اللاعب بتدريبات البقعة بعد الانتهاء من توقيع العقد.

اشار حمودة الى ان ادارة نادي شباب الحسين وافقت على اعارة اكثر من لاعب في صفوف فريقها الكروي بحثا عن علاقات متميزة مع جميع الاندية، سعيا لرفد الاندية باللاعبين المميزين املا في دوري قوي يصب في النهاية لمصلحة الكرة الاردنية.

يشار الى ان ابو عرب يخضع حاليا لعقوبة الايقاف لمدة 4 مباريات، بانتظار الانتهاء منها للبدء في المنافسات الرسمية مع البقعة.

المصري هاني يواصل احتجابه

يواصل المحترف في صفوف فريق الجزيرة هاني المصري احتجابه عن الفريق منذ اكثر من اسبوعين، وذلك بسبب الاصابة التي لحقت به واضطرته للابتعاد عن التدريبات.

ويتوقع ان يعود المصري الى التمارين خلال اليومين المقبلين، حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي قبل العودة للمنافسات، علما انه سيغيب عن مباراة الجزيرة مع الحسين يوم السبت المقبل في الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

وأبو جعفر يتدرب في الجزيرة

اشار الناطق الاعلامي لشباب الحسين فارس حمودة الى ان لاعب فريقه الكروي صلاح

 ابو جعفر انتظم بتدريبات فريق الجزيرة منذ اكثر من ثلاثة ايام، تمهيدا لانتقاله بشكل نهائي بعد الانتهاء من ترتيب كامل الصفقة التي اوشكت على الخروج بشكلها النهائي خلال اليومين المقبلين.

وكشف حمودة عن وجود مفاوضات بين ادارة الناديين يتوقع ان تتبلور بشكلها النهائي بحيث ينتقل اللاعب رسميا الى الجزيرة، وبالتالي امكانية مشاركته في مباريات الاياب من الدوري الممتاز.

من جهة اخرى اشار حمودة الى ان الادارة خصصت جلستها الاخيرة لمناقشة الامور الفنية لفرق الناشئين في النادي، حيث تم الاتفاق على تشكيل اجهزة فنية لتلك الفرق بحثا عن بناء قاعدة كروية قادرة على اثراء الفريق الاول مستقبلا، مؤكدا عزم الادارة على ادارة قطاع الناشئين باحتراف اداري وفني.

مدرب الحسين يعاني من ازدواجية التدريبات

يعاني المدرب العراقي لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم صباح الاسدي من ازدواجية التدريبات التي يعيشها لاعبوه من خلال مشاركتهم في تمارين مؤسساتهم وشركاتهم في الصباح، قبل الانتقال الى تدريبات النادي في المساء.

ويقول الاسدي في حديثه لـ"الغد" : نحن في فريق الحسين نعاني حاليا من الارهاق الكبير الذي يصيب لاعبينا نتيجة خوض تدريبين صباحي ومسائي يوميا، فالنادي يضم في صفوفه لاعبين في صفوف فرق القوات المسلحة والامن العام وامانة عمان ومصفاة البترول والجامعات الاردنية.

ويضيف: كثيرا ما يخضع عدد كبير من اللاعبين الى تدريبات صباحية، وعند المساء يأتي نفس اللاعبين ليعتذروا عن المشاركة في تدريب الفريق، وسرعان ما ينبطحوا على الملعب لمراقبة التدريب فقط بعد ان يكون الارهاق قد نال منهم، وبالتالي فإن الجهاز الفني في هذه الحالة لايملك الا الانصياع لظروف هؤلاء اللاعبين الذين انخفض مستواهم في الفترة الاخيرة نتيجة التضارب في التدريبات.

واشار الاسدي الى ان لاعبيه في صفوف منتخب الشباب بدر ابو سليم ومحمد الشلبي عادا مصابين من المشاركة الاخيرة، فيما يفتقد الفريق حاليا لاعبي المنتخب الاولمبي منيف عبابنة ومحمد شطناوي.

ارتفاع "شعبية" مدرب العربي

ارتفعت "شعبية" المدرب العراقي لفريق النادي العربي لكرة القدم جبار حميد بعد النتائج المتميزة التي حققها الفريق في الدوري الممتاز، اضافة الى الاداء القوي في بطولة الكأس رغم خروج الفريق من البطولة على يد الحسين اربد بهدف ثالث يقول جمهور العربي انه مشكوك في صحته لوجود كرتين في الملعب في نفس الوقت.

وبحسب الاحاديث التي يتم تداولها في الشارع الرياضي في محافظة اربد فإن فريق العربي ومدربه اصبحا تحت الاضواء بعد النتائج التي تحققت، والتي اعتبرها البعض بأنها مقدمة لصعود فريق جديد على سدة فرق الدوري المحلي.

ويعزي الجمهور هذا التقدم للكرة العرباوية لوجود المدرب حميد الذي ساهم في ارساء قاعدة من الشباب قادرة على رفد الفريق لسنوات طويلة، مشيرا الى ان العربي سيصبح خلال الموسم الحالي او المقبل احد الفرق التي تنافس على زعامة فرق الشمال، وفرق المقدمة في الدوري.

ذيابات يغادر فريقه احتجاجا

غادر لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم عماد ذيابات غرفة تغيير الملابس في مدينة الحسن الرياضية باربد وهو غاضب، احتجاجا على عدم ورود اسمه في التشكيلة الاساسية التي كانت تستعد للنزول الى الملعب لمواجهة فريق الحسين اربد في دور الثمانية من بطولة كأس الاردن.

وانتظر ذيابات قيام المدرب بذكر اسمه في تشكيلة الفريق اثناء شرح الخطة، حيث كان يتوقع اللاعب اشراكه بشكل اساسي في المباراة، فكانت المفاجأة بوضعه على مقاعد الاحتياط في خطوة اغضبت ذيابات الذي ترك الفريق وغادر الى المدرجات.

ويسعى عدد من لاعبي العربي لإعادة زميلهم للانتظام في التدريبات، خاصة وانه يعتبر مكسبا كبيرا لكرة العربي الطامحة بتحقيق الانجازات.

   كواليس النجوم

- لاعب معروف في احد اندية الشمال احتج لدى مدربه على عدم المشاركة في المباريات الا لدقائق معدودة،  المدرب طلب من اللاعب ان يتفوق على اللاعبين الحاليين للمشاركة كلاعب اساسي.

- احد الاندية الممتازة قام بمفاتحة لاعب معار أصلا الى ناد آخر من اجل استعارته... اللاعب استغرب جهل النادي بموضوع اعارته رغم الحملة الاعلامية التي رافقت انتقاله.

- احد لاعبي الاندية الممتازة ممن يملكون المؤهلات الفنية والاخلاقية ليصبح احد اللاعبين البارزين في الاردن تعرض مؤخرا الى عقوبة مالية من مدربه بسبب مناقشته في الاسباب التي دفعت بالجهاز الفني الى استبعاده الا لدقائق معدودة عن المباريات الرسمية رغم المستوى الجيد الذي يقدمه.

التعليق