استقبال حافل لصالح العطية بطل العالم للراليات

تم نشره في الأربعاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

  الدوحة- احتفل أعضاء مجلس إدارة اتحاد السيارات والدراجات النارية القطري بإنجاز البطل ناصر بن صالح العطية لدى وصوله لمطار الدوحة أمس الثلاثاء قادما من نيوزيلندا بعد فوزه بلقب بطولة العالم لراليات سيارات الانتاج التجاري في إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل في تاريخ البطولة.

وتوجه عدد كبير من محبي هذه الرياضة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى مطار الدوحة فجرا لاستقبال البطل القطري

وأضاف ناصر بن صالح لقب بطولة العالم لراليات سيارات الانتاج التجاري إلى قائمته الشرفية التي تشمل ألقابه الثلاثة التي نالها في بطولة الشرق الاوسط للراليات أعوام 2003 و2005 و2006، كما حل العطية وصيفا في بطولة العالم لراليات سيارات الانتاج التجاري العام الماضي ومثله في بطولة الشرق الاوسط قبلها بعام واحد.

وقال ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد إن الانجاز العالمي الذي تحقق بفضل البطل ناصر بن صالح يثبت أن قطر لديها سائق عالمي من الطراز الاول أصبحت الفرق العالمية المشاركة في بطولات الراليات تتهافت على ضمه إليها.

وأكد أن الفوز ببطولة العالم يأتي بعد موسم شاق خاض فيها ناصر بن صالح الكثير من التحديات واستطاع التغلب عليها وحقق نتائج لم تكن متوقعة.

وأكد رئيس الاتحاد على أن ناصر بن صالح أثبت في أكثر من مناسبة أنه الاحق بالفوز باللقب العالمي لان المشاركة لم تكن هدفا في حد ذاتها بالنسبة له ولكنه كان يشارك في مختلف البطولات من أجل الفوز وهو ما تحقق له.

وبعد استغلال بن صالح العطية للمواسم السابقة كمراحل تمهيدية، قرر البطل القطري المنافسة على لقب بطولة العالم هذا العام وبالفعل حقق انتصارات في مراحل البطولة السابقة في الارجنتين واليونان واحتل المركز الثاني في رالي المكسيك والثالث في مونت كارلو، وهذه النتائج جعلت مسألة الفوز باللقب العالمي أمرا أسهل بكثير مما مضي.

التعليق