منافسات رياضية في الزرقاء تخليدا لذكرى ميلاد الحسين

تم نشره في السبت 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

 

    نعمان عيد

   الزرقاء- حصد فريق مدرسة الملك عبدالله للتميز بالزرقاء لقبي خماسي القدم والشطرنج للذكور والاناث، في ختام فعاليات الاولمبياد الرياضي الثاني للطلبة الموهوبين في وزارة التربية والتعليم، والتي اختتمت يوم امس الاول في قاعة نادي معلمي اربد، حيث انطلقت مسيرة من الطلبة (كلنا الاردن)، وظفر فريق مركز ريادي الزرقاء ببطولة خماسي كرة القدم للذكور بعد فوزه على اربد الاولى 6/3 بفارق الركلات الترجيحية، وفي بطولة الشطرنج للذكور فاز طاهر علي من مركز ريادي الزرقاء، وجاءت ايضا دانا حازم من تميز الزرقاء اولا ببطولة الشطرنج للاناث كما حصد المركز ذهبية الوثب الطويل وقد اشرف على مركز ريادي الزرقاء كلا من صالح دغش واحمد السعود وعبير بركات وباسم عوض وقصي الروسان وجمال عبد الهادي، وفي نهاية البطولة قام د. تيسير النعيمي امين عام الوزارة بتتويج الفرق الرياضية الفائزة.

مهرجان رياضي لوكالة الغوث بالزرقاء

اقامت مدرسة ذكور الزرقاء الاعدادية الثانية مهرجانا احتفاليا تخليدا لذكرى المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه رعاه مدير التربية والتعليم لوكالة الغوث لمنطقة الزرقاء د . محمود البدوي، وتضمن المهرجان العديد من الكلمات الخطابية التي تعبر عن هذه المناسبة والعديد من الفقرات الرياضية المتنوعة التي نالت استحسان الحضور، واشاد مدير مدرسة ذكور الزرقاء الاعدادية فواز شلباية  بالانجازات التي تحققت.

انطلاق بطولة النادي القوقازي الكروية

انطلقت يوم امس منافسات خماسيات بطولة النادي القوقازي في كرة القدم على صالة جامعة الزرقاء الاهلية بمشاركة 8 فرق من الزرقاء وصويلح والسخنة ووادي الحجر، حيث اسفرت المباراة الافتتاحية عن فوز صويلح على شباب الزرقاء 3/1، وفي المباراة الثانية تغلب فريق طب زراعة الاسنان على شباب السخنة 7/4 ويشرف على البطولة كل من شامل الداغستاني ومحمد شمس ومحمد بطل وايمن العزام.

التعليق