ابو السمن يكرم نادي السلط وعيرا

تم نشره في الخميس 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • ابو السمن يكرم نادي السلط وعيرا

حققا انجازات في كرة اليد والطائرة

 

  السلط- الغد- اشاد رئيس بلدية السلط الكبرى م.ماهر ابو السمن بالنهضة الرياضية والشبابية التي شهدتها مدينة السلط في الآونة الأخيرة، والتي اسهمت في تحقيق انجازات لافتة ساهمت بها الاندية الرياضية والهيئات الشبابية الموجودة في المدينة.

وبارك ابو السمن الانجاز الكبير الذي حققه فريق نادي السلط لكرة اليد بفوزه بلقب دوري اندية الدرجة الاولى للعام الخامس على التوالي، مشيرا بأن هذا الانجاز تحقق بفضل الجهود المخلصة التي قدمها شباب المدينة، معربا عن املة بأن يواصل الفريق تقدمه حتى يحقق امنياتنا خاصة على الصعيدين الآسيوي والعربي.

  كما بارك ابو السمن خلال الحفل التكريمي الذي اقامته بلدية السلط الكبرى اول من امس فوز فريق نادي شباب عيرا بلقب دوري اندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة، وصعوده الى الدرجة الاولى بعد مشوار حافل بالانجازات الكبيرة التي قدمها الفريق، مبينا أن البلدية ستقف بجانب النادي خلال مشاركة فريقه النسوي في بطولة الاندية العربية التي تقام في دمشق خلال شهر كانون الثاني/ ديسمبر المقبل.

  من جهته اعرب رئيسا نادي السلط خالد عربيات وعيرا بشير العلوان بالدعم الكبير الذي تقدمه بلدية السلطة الكبرى واهتمامها الملحوظ بالقطاع الشبابي والرياضي، والذي ساهم في توفير الاجواء اللازمة للاندية الرياضية في تحقيق افضل الانجازات ولمختلف النشاطات الرياضية.

ووزع م.ابو السمن الهدايا التذكارية على اعضاء فريق نادي السلط وجهازه الفني والاداري، وسلم رئيس نادي شباب عيرا الدعم المالي المقدم من بلدية السلط الكبرى، وحضر الحفل مدير شباب البلقاء احمد نواف وعضو المجلس البلدي في السلط احمد الحليق وعدد من ادارتي السلط وعيرا.

التعليق