شلباية يعود بعد 40 يوما والشقران "زعلان" ومكافآت الفيصلي توزع على ثلاث فئات

تم نشره في الاثنين 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • شلباية يعود بعد 40 يوما والشقران "زعلان" ومكافآت الفيصلي توزع على ثلاث فئات

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

 

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

شلباية يعود بعد 40 يوما

اكد مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية انه يحتاج الى 40 يوما للعودة الى الملاعب بعد عملية الغضروف الوحشي التي اجراها الاسبوع الماضي في ركبة الرجل اليسرى للتخلص من الآلام التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

واشار شلباية في رده على استفسارات "الغد" الى ان الطبيب الذي اجرى العملية طمأنه على نجاحها، وان مسألة عودته الى الملاعب ما هي الا مسألة وقت بانتظار تعافيه بشكل تام لمشاركة الوحدات منافساته المحلية والخارجية.

وقال مهاجم فريق الوحدات: "سأباشر قريبا تدريبات القوة والحديد من اجل تقوية عضلة الفخذ كنوع من العلاج البدني للركبة، قبل ان اعود لتمارين الهرولة ومن ثم تمارين الكرات".

وتمنى اللاعب ان يوفق في استعادة مستواه خلال الدوري الحالي من اجل مساعدة فريقه على المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز الذي اكد شلباية حاجة الفريق للفوز به هذا الموسم.

بدران "زعلان" ومحاولات لإرضائه

كان احتجاج لاعب فريق الرمثا بدران الشقران على اسلوب المدرب وبعض الكلام الذي يقال بحقه في الفريق، السبب الرئيسي في تغيبه عن مباراة الرمثا امام العربي في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الاخير بنتيجة 1/0.

وبحسب المعلومات الواردة من الرمثا فإن الشقران احتج على اسلوب المدرب ماكسيموفيتش في التعامل معه، كما احتج اللاعب على بعض الكلام الذي كان يتهمه بمحاولة خلق "الشللية" في الفريق، الامر الذي دفعه للتغيب عن مباراة الفريق الاخيرة الى جانب زميله عيسى العزايزة.

وعلمت "الغد" ان محاولات يقوم بها عدد من محبي النادي في الشمال من اجل اقناع اللاعب بالعودة الى الفريق، خاصة وان الرمثا يمر بمرحلة حرجة وضعته في المركز الاخير في الدوري.

5 آلاف دينار للاعب الدرجة الأولى في الفيصلي

علمت "الغد" ان ادارة النادي الفيصلي قررت توزيع 120 الف دينار كمكافآت على لاعبي الفريق الفائز بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتم تقسيم اللاعبين الى 3 فئات حيث يحصل لاعب الفئة الاولى على حوالي 5 آلاف دينار، ولاعب الفئة الثانية على 2,5، فيما يحصل لاعب الفئة الثالثة على مبلغ يتراوح بين 500-1000 دينار، علما ان هذه المبالغ قد تختلف بين لاعبي الفئة الواحدة.

ويأتي توزيع هذه المكافآت بناء على توجيهات رئيس النادي سلطان العدوان الذي يحرص على تحفيز لاعبيه في كل مناسبة بحثا عن تحقيق انجازات جديدة للوطن، وينتظر ان يتسلم اللاعبون مكافآتهم اليوم او غدا على ابعد تقدير.

الجزيرة يعرض 25 ألف لاستعارة مطالقة وابو عالية

عرض نادي الجزيرة على لاعب فريق نادي شباب الحسين والمنتخب الوطني علاء مطالقة مبلغ 18 الف دينار نظير استعارة اللاعب لمشاركته في منافسات دوري اندية الدرجة الممتازة.

وبحسب معلومات "الغد" فإن الجزيرة اتفق مبدئيا مع اللاعب وناديه على ان يحصل المطالقة على مبلغ 8 الاف دينار، فيما يحصل شباب الحسين على 10 الاف دينار.

وينتظر ان يوقع اللاعب رسميا خلال الاسبوع الحالي على كشوفات الجزيرة في حال لم تستجد عروض اخرى للاعب الذي لازال يحظى بمتابعة عدد من اندية المقدمة.

كما اتفق الجزيرة مبدئيا على استعارة لاعب شباب الحسين احمد ابو عالية مقابل حصول اللاعب على الفين وخمسمئة دينار مقابل خمسة آلاف للنادي، فيما لم يتفق الناديان على انتقال حارس المرمى بلال ابو لاوي الى الجزيرة.

الحسين ينتظر عبيدات وحمزة

لا زال الجهاز الفني لفريق نادي الحسين اربد لكرة القدم ينتظر انتظام اللاعبين عبدالله عبيدات وعمر حمزة اللذين استعارهما الفريق من نادي كفرسوم لمشاركته في منافسات الدوري الحالي.

وبحسب الاتفاق المبرم بين الحسين ولاعبي كفرسوم فإنه كان يفترض ان يلتحق اللاعبين بتدريبات الحسين اربد اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي، الا ان عبيدات وحمزة لا زالا يتغيبان عن التدريبات بانتظار الايام المقبلة التي يتوقع ان تشهد انتظام اللاعبين مع الحسين اربد.

من جهة اخرى يتوقع ان يتسلم لاعبو فريق الحسين اليوم مكافآت الفوز الذي حققه الفريق على اتحاد الرمثا، والتعادل مع الوحدات ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اليرموك يبحث عن مدافع بديل لحلمي

بدأ فريق نادي اليرموك البحث عن مدافع يستعيره لمشاركته منافسات الدوري الممتاز الذي يطمح خلاله الفريق لتحقيق نتائج جيدة.

وعلمت "الغد" ان الجهاز الفني يبحث عن مدافع لتعويض غياب ابراهيم حلمي الذي تعرض للاصابة في مباراة الفريق الاخيرة، حيث يعاني اليرموك من نقص في اللاعبين في هذا المركز خاصة في ظل الغياب المتوقع لحلمي خلال الاسبوعين المقبلين بحسب الطبيب الذي كشف عن اصابته.

من جهة اخرى حث المدرب العراقي ثائر جسام لاعبي اليرموك تقديم افضل مستوياتهم لتجاوز اثار الخسارة التي تعرض لها الفريق مؤخرا امام فريق العربي في الدوري الممتاز.

وقال جسام مخاطبا لاعبيه قبل بدء احد التدريبات: لقد حققتم بطولة الدرع عن جدارة واستحقاق، حيث يملك الفريق مواهب مميزة قادرة على تحقيق مركز متقدم في الدوري، مؤكدا ثقته بقدرة الفريق على تجاوز آثار الخسارة الاخيرة.

يشار الى ان الجهاز الفني لليرموك يطمح بتحقيق 10 نقاط في الذهاب و10 في الاياب بحثا عن مركز مقبول على لائحة ترتيب فرق الدوري.

كواليس النجوم

- لاعب احد الاندية الممتازة يعمل جاهدا على افشال مساعي ناديه لاستعارة لاعب آخر، اللاعب يحاول ابطال هذه الصفقة خوفا على مركزه في الفريق رغم العلاقة الوطيدة التي تربطه باللاعب المنوي استعارته من ناد آخر.

- لاعب بارز في ناد ممتاز يحاول "تزبيط" صفقة احتراف لنفسه للعب خارج الاردن عن طريق احد الاشخاص الذين يجلسون كثيرا مع هذا اللاعب من اجل اغرائه بالموافقة على العرض... اللاعب الذي يعمل في الخفاء دون علم ادارته تلقى مؤخرا نصيحة من زميله تؤكد عدم صدق الوسيط في جميع التفاصيل التي يعرضها عليه.

التعليق