أندية "الاولى" تطالب باجتماع "طارئ" مع اتحاد السلة

تم نشره في الجمعة 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

  عمان- الغد- طالبت أندية الدرجة الاولى بكرة السلة خلال الاجتماع الذي عقد امس في مقر نادي ابو نصير اتحاد اللعبة، بضرورة عقد اجتماع عاجل معها في بحر الاسبوع المقبل لمناقشة مطالبها وتظلماتها، بعد ان تغيب أمس  امين سر الاتحاد عن الاجتماع الذي دعته اليه أندية الاولى وأرسل كتاب الاعتذار عبر الفاكس، معللا تغيبه بسبب انشغاله باجتماعات المكتب التنفيذي استعدادا لاستضافة بطولة كأس الملك عبد الله الدولية الخامسة للمنتخبات والمقررة خلال الفترة من 16 الى 24 تشرين الثاني- نوفمبر الحالي.

وحضر اجتماع اندية الدرجة الاولى مندوبون من كل من ابو نصير والاهلي وكفريوبا والاشرفية والفحيص وتغيب مندوب العودة لسبب غير معروف، وتم خلال الاجتماع التأكيد على عدد من المطالب التي يجب مناقشتها مع اتحاد كرة السلة خلال الاجتماع المقبل، ومنها أحقية صعود فريق ابو نصير للدرجة الممتازة بدلا من نادي الجزيرة الذي جمد اللعبة حتى اشعار آخر، وذلك لاحتلاله الموسم الماضي المركز الثالث خلف الجزيرة والجليل في الدوري التصنيفي.

كما سيصار الى التأكيد على ضرورة صعود 3 أندية من الدرجة الاولى الى الدرجة الممتازة حسب القرارات السابقة وأن تشارك الاندية الصاعدة في الدوري الممتازة اعتبارا من موسم 2007-2008.

كما تمت مناقشة ضرورة زيادة مستحقات أندية الدرجة الأولى حتى تتمكن من الوقوف على ركيزة صلبة من حيث التحضير وبناء الفرق بهدف المنافسة، وأن لا تبقى سياسة عدم الاكتراث والاهتمام باندية الدرجة المظلومة، على حد ما جاء في مداولات الاندية أمس.

كما سيتم خلال الاجتماع المنتظر التأكيد على ضرورة تأهل فريق من الدرجة الثانية ليلعب في الدرجة الاولى الموسم المقبل وليس الموسم الحالي، كما قرر الاتحاد خلافا للتعليمات السابقة، وأخيرا تم التطرق الى ضرورة مناقشة جدول الدوري لأندية الدرجة الاولى وجدول بطولة كأس الاردن.

التعليق