بولينغ سيتي يستضيف بطولة الملك عبدالله الثاني

تم نشره في الأربعاء 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

  عمان- الغد- وافق اتحاد البولينغ على اقامة بطولة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في مركز بولينغ سيتي الواقع في مختار مول خلال الفترة من الخامس عشر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المحامي عايد الدعجة وبحضور أعضاء الاتحاد.

وتم تكليف كل من رئيس اللجنة الفنية عماد الخطيب، وأمين السر حسني السعود، وعضو مجلس الادارة محمد الجدوع، للإشراف على البطولة من الناحيتين التنظيمة والادارية.

ومن جهة أخرى تمت اعادة تشكيل اللجنة الفنية في الاتحاد وضمت عماد الخطيب، الذي بقي رئيسا للجنة بالاضافة الى: حكم مناصره ومحمد الجدوع والعضو الجديد ليث تومي رئيس الاتحاد العراقي، الذي تعاقد معه الاتحاد لمدة سنة للاستفادة من خبراته الكبيرة في لعبة البولينغ، علما ان تومي مقيم بشكل دائم في الاردن.

كما تم تكليف اللجنة الفنية بتشكيل المنتخبات الوطنية الثلاثة وهي الرجال والسيدات والناشئين، على ان يتم اعلان اسماء اللاعبين قبل انطلاق بطولة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وتم تقديم المسودات الاولية لموازنة عامي 2007 و2008 للاطلاع عليها والموافقة عليها، بالاضافة الى الاطلاع على الخطة التدريبية للعامين المقبلين، حيث سيقوم الاتحاد بإرسال منتخب الرجال لمعسكر تدريبي في الفلبين في شهر كانون الأول/ديسمبر القادم، برئاسة رئيس اللجنة الفنية عماد الخطيب وخمسة لاعبين من المنتخب الوطني الذي سيتم اختياره في الفترة المقبلة.

وأكد حسني السعود أمين سر الاتحاد بأنه تمت مخاطبة اللجنة الاولمبية، للاستفادة من المبلغ الذي وفرته اللجنة وهو عشرة آلاف دينار، الذي كان قد خصص لاستقدام مدرب أجنبي، واتضح ان المبلغ لا يكفي لتغطية مصاريف المدرب، حيث سيصار الى استخدامه من أجل المعسكر التدريبي الذي من المتوقع ان يرفع من المستوى الفني اللاعبين للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الكويت بالمرحلة المقبلة.

وفي نفس الاجتماع الذي عقده الاتحاد، تم الاطلاع على التقريرين المالي والاداري للعام الحالي الذي تضمن جميع النشاطات والمصاريف والايرادات.

التعليق