هيفاء وهبي تغنّي للأطفال مجدداً

تم نشره في الأحد 29 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 08:00 صباحاً

 

دبي- رغم استعدادها لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، إلاّ أن الفنانة هيفاء وهبي لا تزال من دون شركة إنتاج فني حتى الآن،  ومن المرجّح أن تنتج ألبومها المقبل على حسابها الخاص، إذ أنها لم توقّع مع أيّة شركة رغم كثرة العروض التي تلقتها بعد انتهاء عقدها مع شركة "روتانا" التي رعت أولى خطواتها مع الغناء.

الألبوم الجديد من المتوقع أن يحمل عنوان "خليني معاك"، وقد تعاونت به مع مجموعة كبيرة من صنّاع الأغنية في لبنان ومصر من شعراء وملحنين، منهم بهاء الدين محمد، شريف تاج، عزيز الشافعي، جون ماري رياش، كريم عبدالوهاب، مدحت خميس، روجيه خوري، تميم وطوني سابا، والملحن محمد يحيي الذي تتعاون معه في مجموعة من الأغنيات التي تحمل الجديدة، منها أغنية تحمل عنوان "مش قادرة أستنى" كلمات مودي عبد العزيز وتوزيع أمير محروس، ومن المتوقع تصويرها بطريقة الفيديو كليب لتظهر بها كأول أغنية من الألبوم.

كما تتعاون هيفاء مع الملحنة رشيدة الحارس في أغنية تحمل عنوان "من يومين" من كلمات الشاعر محمد رفاعي.

ومن المتوقع أيضاً أن يضم الألبوم أغنية أو أغنيتين للأطفال، بعد نجاحها في أغنية "بوس الواوا"، والأغنيتان تحملان عنوان "نوتي" و"لما الشمس تروح".

وتتواجد هيفاء وهبي حالياً في لبنان لإحياء بعض الحفلات الغنائية والسهرات التي تبدأها من كازينو لبنان حيث ستقدم به ثلاث حفلات غنائية.

التعليق