بحث سبل تطوير نادي مدينة الحسن الرياضية

تم نشره في السبت 14 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 09:00 صباحاً
  • بحث سبل تطوير نادي مدينة الحسن الرياضية

 

  عمان- الغد- ثمن رئيس المجلس الأعلى للشباب ورئيس مجلس إدارة نادي مدينة الحسن الرياضية د. عاطف عضيبات جهود العاملين في النادي في خدمة الحركتين الشبابية والرياضية والمجتمع المحلي لمحافظات الشمال، والتي من شأنها المساهمة في تطوير الرياضة الأردنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الأخير لمجلس إدارة النادي والذي تم خلاله بحث سبل تطوير عمل النادي، وتشجيع المواطنين في محافظات الشمال على الاستفادة من إمكانياته، كما تم استعراض الوضع المالي المتصاعد للنادي بعد افتتاح المطعم الصيفي التابع للمسبح، حيث أثنى أعضاء المجلس على الجهود التي بذلت في هذا الجانب، قبل عرض الاقتراحات التي من شأنها تطوير العمل، وسيقوم المجلس بمناقشتها وتوفير الميزانيات اللازمة لتنفيذها، ومن ضمنها تزويد مركز اللياقة البدنية بأجهزة رياضية حديثة، وصيانة مرافق المركز، وتزويد المسبح ببعض اللوازم الفنية.

وفي ختام الاجتماع شدد عضيبات على أهمية الخطط الشمولية التي تعمل على تحقيق الهدف من عمليات الصيانة وتحقق التطوير المطلوب، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الخبراء لزيارة مرافق النادي، ووضع اقتراحات تطويرية وعرضها على الجلسة المقبلة، تمهيدا لمناقشتها وإقرارها، ثم قام رئيس المجلس بجولة على مرافق النادي، حيث أكد عضيبات على أهمية استغلال كافة المساحات المتوفرة لإبراز الطابع الجمالي واستثمارها لخدمة الأعضاء.

 (تصوير: اكرم نعيمات)

التعليق