المنتخب الأولمبي يتعادل سلبا مع نظيره الإماراتي واللقاء يتجدد اليوم

تم نشره في الأربعاء 11 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 09:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي يتعادل سلبا مع نظيره الإماراتي واللقاء يتجدد اليوم

  

   عمان- الغد- تعادل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مع نظيره الاماراتي وديا من دون اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب نادي الوحدة في ابو ظبي، في اطار التحضيرات للمشاركات الرسمية المقبلة.

وجاءت احداث المباراة جيدة المستوى خصوصا من جانب منتخبنا الذي كان الافضل بفضل تجانس خطوطه، وكان بامكاننا التسجيل لولا الفرصتين اللتين اهدرهما محمد خير وعدي الصيفي، وتأثر اداء المنتخب بعد خروج عصام مبيضين مصابا.

وشهد الشوط الثاني نشاطا ملحوظا للمنتخب الاماراتي الذي اهدر بدوره فرصتين سانحتين للتسجيل بعد ان نجح لاعبوه في محاصرة مرمانا، فيما اهدر منتخبنا فرصة واحدة في الشوط الثاني.

وشهدت الدقائق العشر الاخيرة طرد لاعبنا محمد خير بعد تلاسنه مع لاعب اماراتي، الامر الذي دفع منتخبنا لانتهاج الجانب الدفاعي حفاظا على مرماه.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم يوم الاربعاء على ملعب زايد، قبل ان يعود منتخبنا الى عمان.

واعرب مدرب منتخبنا الاولمبي نهاد صوقار عن رضاه على اداء المنتخب امام الامارات، رغم فترة الاعداد المتقطعة التي شهدتها الاشهر الأخيرة.

وقال صوقار الذي كان يتحدث من الامارات: لقد قدم لاعبونا اداء جيدا، ونجحنا في التفوق على الاماراتيين في الشوط الاول، ولكن الاداء تأثر بعد اصابة لاعب الوسط عصام مبيضين، وهذا ما ظهر واضحا في الشوط الثاني الذي تراجعنا خلاله للدفاع عن مرمانا، خاصة وان المنتخب اصبح يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد محمد خير.

وبين صوقار ان المباراة حققت اهدافها المرجوة قبل التوجه لخوض المنافسات الرسمية الممثلة بالمشاركة ببطولة الاسياد التي ستقام في قطر نهاية الشهر المقبل، والمشاركة في التصفيات الاولمبية التي ستقام خلال شباط المقبل.

وتمنى المدرب ان ينجح لاعبونا في تقديم اداء افضل في مباراة الغد امام الامارات.

التعليق