"أهلا" تلتقي الدويتو يارا وفضل شاكر

تم نشره في الأحد 8 تشرين الأول / أكتوبر 2006. 09:00 صباحاً
  • "أهلا" تلتقي الدويتو يارا وفضل شاكر

 

  عمّان الغد-تصدرت صورة الثنائي يارا وفضل شاكر غلاف العدد السابع والثلاثين لمجلة أهلاً لشهر تشرين الأول (أكتوبر) الذين أضفت أغنيتهما "خدني معك" نكهة مميزة على الساحة الفنية.

وفي لقاء خاص مع مجلة أهلاً تحدثت يارا عن مشاركتها في أوبريت الضمير العربي، بينما كشف شاكر عن ألبومه القادم.  

  كما اشتمل العدد على الكثير من اللقاءات مع الفنانيين العرب، ففي حوار مع كارول صقر تحدثت عن فنها الذي تغنيه باللغة الأجنبية وعكست هموم أبناء جيلها في زمن الحرب.

وتعيد أهلاً الأضواء للفنان وليد توفيق الذي بدأ مشواره الفني منذ أكثر من ثلاثين عاماَ، تناول فيه كيف أنتج شريطه الجديد "طير زغير" بعد أن انتهى عقده مع شركة روتانا.

وفي حوار مع ريدا بطرس التي كانت أوقفت نشاطاتها الفنية أثناء الحرب. وتطرقت إلى نيتها في تصوير فيديو كليبات جديدة.

ونشر العدد تقريرا بعنوان "الأبوة غيرت نجوم هوليود المولعين باللهو" تناول فيها أبوة براد بيت وجاك بلاك وغيرهم.

  وتضمنت المجلة تقاريراً حول توزيع جوائز أم تي في للموسيقى الذي فاز فيه جايمس بلانت بأفضل فيديو كليب، بالإضافة إلى اخبار الفنانيين العالميين والعرب.

وفي زاوية نصائح طبية قدمت أهلاً نصائح حول الهواجس الصحية حول الأمراض أهي "وهم أم حقيقة؟". بالإضافة إلى زاوية التغذية الصحية التي تناولت الوجبة الصحية الصباحية وضوروتها وتأثيراتها على الوزن وصحة الإنسان.

وللمرأة تحدثت أهلاً عن كيف تستطيع المرأة أن تجعل من بيتها منتجعاً صحياً خاصاً، من خلال عرض مجموعة من الأقنعة التي يمكن إعدادها في المنزل. فضلاً عن عروض الأزياء لتشكيلة رالف لوران، ولوي فيتون وأحدث خطوات المكياج.

وفي زاوية "نيو لوك" تطرقت أهلاً لكيفية تغيير الشكل والخروج بحلة جديدة. 

التعليق