رئيس ريال مدريد يبدي حرصه على بقاء بيكهام بالنادي

تم نشره في الأحد 24 أيلول / سبتمبر 2006. 09:00 صباحاً

مدريد - أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يوم أمس السبت أنه "حريص فعلا" على تمديد عقد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام مع النادي.

وتوقع كالديرون أن ينهي بيكهام '31 عاما' مشواره المهني في ريال مدريد مصرا على أن لاعب خط الوسط الشهير مازال لاعبا مهما بالنسبة للنادي.

ويأمل النادي الاسباني العملاق في إتمام مفاوضاته حول تجديد تعاقده مع قائد المنتخب الانجليزي السابق بيكهام خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

ويريد ريال مدريد الاحتفاظ بنجم مانشستر يونايتد الانجليزي السابق لثلاثة أعوام أخرى. ويبدو أن بيكهام سعيد هو الاخر ببقائه في ريال مدريد.

لم يحرز ريال مدريد أي ألقاب منذ ضمه بيكهام من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عام 2003 ومن المنتظر أن يكون الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد قد استبعد بيكهام مجددا من التشكيل الاساسي للفريق ضد ريال بيتيس في مباراة مهمة بمسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني .

الا أن كالديرون شدد على أهمية بيكهام بالنسبة لريال مدريد وأعرب عن ثقته في أن بيكهام سيود اختتام مشواره الرائع بالملاعب في العاصمة الاسبانية.

وقال كالديرون "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا .. وربما يكون أحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لنا في الـ15 أو الـ20 سنة الاخيرة".

وكعادته كان كالديرون سريعا في نفي ما يتردد عن أن أهمية بيكهام بالنسبة لريال مدريد تتعلق بمبيعات قميص الفريق أكثر مما تتعلق بأدائه على أرض الملعب.

وقال كالديرون "إنه مهم جدا بالنسبة لنا ليس من الناحية التجارية وحسب ولكن على الملعب أيضا. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ولا يوجد شك في ذلك .. الامر كله هو أننا نريده أن يوقع على عقد جديد لعامين أو ثلاثة أعوام"

وأضاف "لقد قال (بيكهام) إنه يود إنهاء مشواره بالملاعب في غضون ثلاثة أعوام وهذا الامر سيكون مثاليا بالنسبة لنا"

وكان بيكهام قد بدأ مباراة ريال مدريد السابقة بالدوري الاسباني أمام فريق ريال سوسيداد جالسا على مقاعد البدلاء قبل نزوله وتسجيه هدفا لريال مدريد قرب نهاية المباراة.

وأعرب كالديرون عن شعوره بأن اللاعب سيستمر في إثبات استحقاقه للعب بريال مدريد. وأنه سيظل لاعبا مهما بالنسبة لفابيو كابيلو.

وأضاف كالديرون "مع وجود 22 لاعبا بالفريق فمن المستحيل أن يلعبوا جميعا في كل مباراة .. لقد تحدثت في هذا الامر مع كابيلو وهو متفق معي في أن بيكهام أحد أكثر اللاعبين أهمية بصفوف ريال مدريد".

التعليق