شوتايم تعرض أفلام مصطفى قمر خلال رمضان

تم نشره في الأحد 24 أيلول / سبتمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

 

  عمّان- الغد- يتميز الفنان الشاب مصطفى قمر بالطلاقة والمرونة والأصالة. فهو فنان يتمتع بإحساس مرهف بمواطن الجمال ومعايشة القضايا الانسانية وهي مقومات هامة تملكّها مصطفى قمر وفجرت عنده القدرة الابداعية.

مصطفى قمر هو نجم الشهر خلال أيلول (سبتمبر) على قناة الشاشة بشبكة شوتايم، إذ تعرض بعضاً من أجمل أعماله السينمائية.

  ولد قمر بالإسكندرية وبدأ إبداعه الفني والموسيقي منذ الصغر, فهو بطبيعته انسان هادئ وذكي ولديه اقبال على الحياة, ورغبته وطموحه الفني اكدا لجميع من حوله في مرحلة الصبا مدى قدرات هذا الفنان على الابداع والتفوق.

واذا كان مصطفى قمر قد استطاع خلال مشواره الفني ان يغزل باعماله النجاح الداخلي سواء داخل مصر او في محيطنا العربي.. الا ان المتابع لمشوار مصطفى وطموحاته يتأكد انه يسير في الإتجاه الصحيح نحو العالمية. من المؤكد كما نرى أن مصطفى قمر كمطرب يمثل حالة سينمائية خاصة, ضمن أبناء جيله من الفنانين, فهو من المطربين الذين ظهروا مؤخرا في العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات وقدموا تجربتهم في مجال الدراما. ويقول مصطفى قمر عن تجربته في التمثيل كمطرب :"أنا لا أفصل بين كوني مطربا أو ممثلا، ولذلك أفضل تقديم أغنيات داخل أي فيلم أقدمه، وبشرط أن تكون أغنيات الفيلم موظفة بشكل جيد داخل أحداثه".

  وستعرض شاشة شوتايم فيلم "الحب الأول" من بطولة: مصطفى قمر, هاني رمزي, حنان ترك, منى زكي ومن إخراج حامد سعيد. وتدور أحداثه حول خالد هشام وحسن ثلاثة أصدقاء، كل منهم يعيش حياة مختلفة. خالد شاب جديّ من الطبقة الوسطى، يحب الغناء. أما هشام وحسن فهما شابان من الطبقة الغنية يهتمان بالسهر واللهو. يلتقي خالد وحسن بالفتاتين رانية ووفاء، ويقع خالد في حب رانية من النظرة الأولى ويعجب حسن بوفاء. ويحاول خالد أن يعترف بحبه لرانية عندما يلتقي بها صدفة للمرة الثانية. لكن يتبين أن رانية على معرفة بهشام وهي مغرمة به، و وفاء معجبة بخالد. مغامرات عديدة تجري بين الأصدقاء في هذا الفيلم.

  وفيلم "قلب جريء" من بطولة مصطفى قمر, حسن حسني, أحمد عيد, ياسمين عبد العزيز وإخراج محمد النجار ، فيلم رومانسي غنائي تتخلله بعض المطاردات لعصابات المافيا وتدور أحداثه بين مصر واليونان حول عالم مصري يكتشف علاجاً لمرض الجمرة الخبيثة تستولي عليه مافيا الأدوية فيتم الاستعانة بمجرم نصاب يشبه العالم المصري للحصول على مكونات العلاج.

وفيلم "بحبك وانا كمان" من بطولة مصطفى قمر, سمية الخشاب, محمد لطفي فتحي, عبد الوهاب، وإخراج محمد النجار، تدور احداث الفيلم حول مطرب ونجمة سينمائية .. المطرب صعد الى القمة بعد مشوار طويل من الكفاح .. يحدث صراع بينهما في البداية وذلك عندما يحاول احد المنتجين عمل فيلم سينمائي يجمعهما معا ويرفض الاثنان .. الى ان يقعا في الغرام.

والفيلم الكوميدي الخفيف "حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر وداليا البحيرى  علا غانم و ريهام عبد الغفور وبسمة، اخراج : على إدريس. وتدور أحداثه حول زوج يعاني معاناة شديدة من غيرة زوجته الدائمة كما تبدأ في ترويج الشائعات والأكاذيب حوله وتصر على طلب الطلاق على الرغم من قصة الحب الطويلة التي تربطهما.   

التعليق