لبنان ينظم النسخة الرابعة لبطولة غرب آسيا العام المقبل

تم نشره في الجمعة 22 أيلول / سبتمبر 2006. 10:00 صباحاً

إيران تستضيف الخماسي ومقترح لبطولة الأندية

 

  عمان- الغد- وافق اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على إقامة النسخة الرابعة من البطولة على كأس الشهيد الرئيس رفيق الحريري، خلال الفترة من 15 الى 24 حزيران (يونيو) من عام 2007 في لبنان، وفي حال تعذر إقامة البطولة هناك سيكون الاردن البديل المباشر لإقامتها في الموعد المحدد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الدكتور حسن غفاري نائب رئيس اتحاد غرب آسيا، والذي عقد يوم امس في عمان بحضور المهندس توفيق سرحان (سورية) وفادي زريقات الأمين العام للاتحاد وحسين سعيد (العراق) وريمون سمعان (لبنان) وجورج غطاس (فلسطين) ومنعم فاخوري الأمين العام المساعد ومدير شركة التسويق الآسيوية بيار كاخيا وعمر بشتاوي مندوب اتحاد الكرة الاردني.

كما قرر الاتحاد فتح باب الانتساب لعضوية اتحاد غرب آسيا لمن يرغب من دول منطقة غرب آسيا، بعد ان يتم عرض الأمر على الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها المقرر في لبنان في 1 نيسان (ابريل) 2007.

ووافق الاتحاد مبدئيا على مقترح الاتحاد الإيراني بشأن إقامة بطولة خماسي لدول اتحاد غرب آسيا 2007 بضيافة ايران، وسيتم تحديد الموعد من قبل الاتحاد الايراني في وقت لاحق.

كما وافق الاتحاد بصورة مبدئية على مقترح شركة التسويق الآسيوية بإطلاق أول بطولة للأندية لدول غرب آسيا خلال العام المقبل، وتم الطلب من الشركة تقديم المقترح بكافة تفاصيله لعرضه على اجتماع المجلس في 1 نيسان (ابريل) القادم.

التعليق