"100" طالب في مهرجان اكتشاف المواهب السلوية

تم نشره في الاثنين 18 أيلول / سبتمبر 2006. 09:00 صباحاً

محمد الزرقان

  الطفيلة - عاشت محافظة الطفيلة اول من امس مع فعاليات المحطة الثالثة من جولة مهرجان اكتشاف المواهب الوطنية لكرة السلة الذي ينظمها اتحاد كرة السلة بدعم مجموعة الاتصالات الاردنية وموبايلكم.

رعى احتفال الطفيلة الذي اقيم بصالة تربية الطفيلة محمد التميمي مدير التربية والتعليم للمحافظة ، وألقى كلمة بالمناسبة شكر خلالها لفتة ومبادرة الاتحاد الاردني لكرة السلة.

  وتفاعل مع فقرات المهرجان قرابة "100" طالبة مثلوا "10" مدارس عمر بن الخطاب، الشيخ احمد الدباغ، عرفة، العين البيضاء، عثمان بن عفان، ابن تيمية، الطفيلة الاساسية، انس بن مالك، خالد بن الوليد، العيص الثانوية، الطفيلة الثانوية.

  وتخلل المهرجان اختبارات لعدة مهارات فردية وجماعية وبدنية اشرف عليها فريق العمل الفني والاداري الذي مثل اتحاد كرة السلة المكون من رزق المصري، تيسير سعادة، عصام عساف، حمزة علقم، المدرب الكندي كريم، امجد قيمري ممثل شركة موبايلكم ومجموعة الاتصالات والزميل محمد قدري حسن الذي تولى عرافة الحفل، كما أسهم في التفاعل والاشراف مع فقراتها كوادر قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية الطفيلة علي القرارعة وهشام القواسمة وعارف الصقور ونايف المرايات وخلدون العدينات ومنير الشرايدة وطارق الحناقطة وبكر الربابعة وخالد الخصبة وراكان الرواشدة ويحيى الرواشدة.

  من جهة اخرى قام وفد اتحاد كرة السلة بعد نهاية الاحتفال بزيارة الى نادي الطفيلة، حيث رحب رئيس النادي طارق العبيدين بأعضاء الوفد الذي تحدث عنهم رزق المصري، حث فيه النادي على الانتساب للاتحاد الذي سيقدم لهم الدعم الكامل من حيث توفير المدرب الكفؤ والمعدات والاجهزة الرياضية واعفائهم من رسم الانتساب دعما لهم للانتساب.

ورحب رئيس النادي العبيدين بالفكرة ووعد اعضاء الوفد بالانتساب السريع للاتحاد شاكرا لهم على ما قدموه للنادي من الدعم الكامل.

التعليق