المنتخب والوحدات في اعتزال سفيان ومحاولات لانقاذ ابو ناصوح وفشل انتقال علايا للجزيرة

تم نشره في الاثنين 18 أيلول / سبتمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • المنتخب والوحدات في اعتزال سفيان ومحاولات لانقاذ ابو ناصوح وفشل انتقال علايا للجزيرة

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

المنتخب والوحدات في اعتزال سفيان

  يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الوحدات مباراة ودية يوم 10 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، وذلك في اعتزال لاعب الوحدات سفيان عبدالله.

وتأتي موافقة المنتخب على هذه المباراة تكريما لسفيان الذي امضى سنوات طويلة في صفوف المنتخب والوحدات.

من جهة اخرى سيستثمر سفيان وجوده في القاهرة يوم 5 الشهر المقبل لدعوة عدد من نجوم الكرة المصرية والعربية للمشاركة في مهرجان اعتزاله.

فشل صفقة احتراف علايا في الجزيرة باللحظة الاخيرة

  فشلت صفقة احتراف اللاعب السوري معتصم علايا في صفوف الجزيرة باللحظة الاخيرة، بعد ان سافر وفد يمثل النادي لانهاء الموضوع، فكانت المفاجأة رفض ادارة نادي الوحدة عرض الجزيرة متذرعة بعدم القدرة على الاستغناء عن هذا اللاعب في الوقت الراهن.

وكان الجزيرة واللاعب قد اتفقا على الانتقال الى النادي مقابل 30 الف دولار مقدم عقد و1500 دولار راتب شهري.

ابو ناصوح مهدد بالفصل !

  يواجه مدرب حراس المنتخب النسوي لكرة القدم احمد ابو ناصوح خطر الفصل من وظيفته في مصفاة البترول الاردنية التي قضى فيها حتى الان حوالي 12 عاما، وذلك نتيجة تغيبه عن العمل لمدة عشرة ايام بحسب قانون العمل والعمال.

وتتلخص قصة حارس المنتخب الوطني السابق بتقديم تفريغ من العمل عن طريق اتحاد كرة القدم، من اجل مساعدته على العمل في تدريب حراس المرمى، الامر الذي دفع ابو ناصوح للتغيب عن الوظيفة معتمدا على الموافقة على التفريغ، ولكن المفاجأة كانت بحدوث العكس الامر الذي دفع الادارة الى المباشرة بكتابة مذكرة الفصل.

ويبذل اتحاد الكرة جهودا كبيرة لانقاذ الموقف مرتكزا على دعم مدير عام المصفاة د.احمد الرفاعي للرياضة والرياضيين من خلال تعيينه لعدد كبير من اللاعبين من منطلق دعم الحركة الرياضية، وتهيئة الاجواء المناسبة لمنتخباتنا وفرقنا لتمثيل الوطن خير تمثيل.

مطالقة يغيب عن الدوري اكراما للكأس

  قرر مدرب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم اسامة قاسم تغييب لاعبه علاء مطالقة عن مباريات دوري اندية الدرجة الاولى الذي يختتم الاسبوع المقبل، وذلك من اجل تجهيزه بشكل كامل لمباراة كأس الاردن التي تجمع فريقه مع فريق الحسين اربد.

وحرص قاسم على منح لاعبه فترة طويلة من الراحة للتخلص بشكل كامل من الاصابة التي تعرض لها اثناء المشاركات السابقة في الركبة، حيث قرر عدم اشراكه في المباريات السابقة واللاحقة في الدوري رغم جاهزيته اكراما لبطولة الكأس التي يسعى خلالها الفريق لتحقيق انجاز جديد بعد انجاز الصعود.

ادارة شباب الحسين تلتقي لاعبيها

  ينتظر ان تلتقي ادارة نادي شباب الحسين اليوم او غدا على ابعد تقدير مع لاعبي فريقها الكروي، وذلك لتقييم مسيرة الفريق خلال المرحلة الماضية التي تكللت خلالها الجهود بالعودة لدوري اندية الدرجة الممتازة.

وستقوم الادارة بتقديم الشكر الى الجهاز الفني واللاعبين على الفوز ببطاقة الصعود، بانتظار التحضير للخطوات القادمة.

ابو حبلة ينفي تهمة بيع المباريات!

  نفى لاعب فريق نادي الكرمل ايمن ابو حبلة تهمة بيع مباراة فريقه امام فريق نادي شباب الحسين التي اقيمت قبل حوالي اسبوعين وانتهت بفوز الشباب 4/1.

وقال اللاعب في اتصال مع "الغد": بعد قرار ادارة نادي الكرمل بحرماني لمدة عام بعد الخسارة امام شباب الحسين، واتهامي بتعمد التسبب في ركلة جزاء، اريد ان اعلن براءتي من هذه التهمة التي ليست صحيحة جملة وتفصيلا، واعتقد انها اساءت الى سمعتي الكروية كثيرا، الامر الذي دفعني لنفيها.

واضاف: اما بالنسبة لركلة الجزاء فقد جاءت نتيجة دفع لاعب شباب الحسين اثناء مشاركتي له لقطع الكرة ولكن شاءت الظروف ان تصطدم بيدي.

وقال: اعتقد ان كلامي عن عدم صرف الادارة لمستحقات اللاعبين المالية، والمطالبة بها ساهم في تعزيز فكرة التآمر على الفريق من قبل المسؤولين في النادي، وهذا ليس صحيحا بالمطلق، متمنيا ان يكون الكلام في هذا الموضوع دقيقا لانه يساهم في تشويه سمعة لاعب له مشوار حافل في عالم كرة القدم.

عودة المحترف هاني للجزيرة

  عاد المحترف هاني المصري الى صفوف الجزيرة بعد تخلفه عن مرافقة زملائه في طريق العودة من مصر بعد اختتام المعسكر التدريبي الذي اقامه الجزيرة مؤخرا.

وشارك اللاعب في تدريب اول من امس بانتظار المشاركة في المنافسات المقبلة بعد ان اكد علو كعبه خلال الموسم الماضي.

3 (ضحايا) نتيجة مباراة الحسين والجزيرة !

  كانت حصيلة مباراة الجزيرة والحسين اربد التي اقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب السلط 3 ضحايا، جميعها في صفوف فريق الحسين اربد الذي افتقد في تلك المباراة الى جهود 3 من لاعبيه وهم احمد غازي وانس الزبون والحارس عبدالله يوسف.

فقد شهدت الدقائق الاولى من المباراة خروج هذا الثلاثي حيث تعرض الزبون الى جرح بليغ فوق العين استدعى "القطب"، فيما تعرض الحتاملة لاصابة في الكاحل، اما عبدالله يوسف فقد تعرض لاصطدام عنيف مع لاعب من الجزيرة.

وينتظر ان يستأنف هذا الثلاثي قريبا تدريباته مع الفريق بعد هذه الاصابات التي تأتي على ابواب الدوري الممتاز الذي ينطلق يوم 22 الشهر الجاري.

ذيابات يجري عملية في الركبة

  اجرى لاعب فريق نادي الرمثا صالح ذيابات عملية في الركبة تكللت بالنجاح، بعد فترة طويلة من المعاناة نتيجة الآلام التي سببتها تلك الاصابة والتي استدعت اللاعب اجراء هذه العملية للمرة الثالثة.

وينتظر ان يخضع اللاعب لفترة راحة طويلة قبل ان يبدأ برنامجه التأهيلي ومن ثم العودة للمنافسات.

من جهة اخرى انتظم جميع لاعبي الرمثا نتيجة شعورهم بالراحة في ظل التدريبات الجديدة التي يقودها ماكسيموفيتش، حيث تشير المعلومات الواردة من النادي ان الفريق مرتاح جدا لاسلوب المدرب الجديد، خاصة فيما يتعلق بطريقة اللعب 4-4-2 التي اعتاد عليها الفريق منذ فترة.

وساهمت عودة بدران في رفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين، اضافة الى حث اللاعب الدائم لزملائه لتقديم افضل ما لديهم في محاولة لاعادة امجاد الماضي.

وكانت ادارة النادي قد وعدت الفريق بتقديم كل ما بوسعها ضمن الامكانات المتاحة للوصول الى نتائج مشرفة بحثا عن الانجازات.

التعليق