توريس يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد

تم نشره في الأربعاء 6 أيلول / سبتمبر 2006. 09:00 صباحاً

مدريد - قال المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس أول من أمس الاثنين انه وافق على تمديد عقده مع نادي أتليتيكو مدريد لعام اخر ليبقى بذلك مع الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم حتى عام 2009.

وقال توريس في مؤتمر صحفي "كان يتبقى لي عامان في عقدي. بعد كل الضجة التي أثيرت بشأني هذا الصيف ما زلت هنا وقدم لي النادي عرضا بالبقاء لعام اخر."

وأضاف "أنا سعيد لأني أشعر بأن النادي يقدرني وهذا دليل اخر. اتفقنا على كل شيء وعندما أعود (من اداء مباريات مع منتخب اسبانيا) سنعلن هذا الامر بشكل رسمي."

وأبدى مانشستر يونايتد الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي اهتماما بضم توريس (22 عاما) بعد كاس العالم بالمانيا لكن المهاجم الدولي الاسباني رفض عرضيهما وقرر البقاء في أتليتيكو.

لعب توريس في فريق الناشئين بأتليتيكو وكان هداف النادي في كل المواسم الاربعة الماضية، وبعد حصوله على المركز العاشر في بطولة دوري الدرجة الاولى الاسباني الموسم الماضي أنفق أتليتيكو مدريد نحو 50 مليون يورو (64 مليون دولار) لتعزيز صفوف الفريق ومن المتوقع أن ينافس أتليتيكو هذا الموسم على حجز مكان في بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

التعليق