حفل تكريمي في نادي منشية أبو حمور

تم نشره في الاثنين 28 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

منير حرب

  الكرك - أقام نادي منشية أبو حمور مساء الجمعة الماضي احتفالا غير مسبوق في الساحة الرئيسية في البلدة بحضور ما يقارب الألفين من سكانها، وذلك في نطاق سياسة النادي في التواصل مع المجتمع المحلي وهي أهم ملامح الإدارة الجديدة منذ انتخابها قبل عام.

الاحتفال الكبير أقيم برعاية ودعم رجل الأعمال الحاج عبدالله البستنجي وتم خلاله تكريم (85) شابا وشابة هم كل خريجي البلدة هذا العام من الثانوية العامة والامتحان الشامل لجامعة البلقاء التطبيقية وخريجي الجامعات لهذا العام.

  وفي بداية الاحتفال أكد رئيس اللجنة الاجتماعية في النادي فايز البستنجي على مواصلة التواصل مع سكان القرية في كل المناسبات لان النادي هو لهم ولأبنائهم وهو موجود لخدمتهم وعليهم في المقابل الوقوف مع برامجه وتطلعاته المستقبلية ليحقق الأهداف السامية التي وضعها لتصب جميعا تحت العنوان الأكبر (كلنا الأردن).

  وقال رئيس النادي سعدي البستنجي بأن اللجنة الاجتماعية في النادي اثبتت صدق توقعاتها وأفكارها، فالنادي مرتبط الآن بمجتمعه المحلي بصورة لم تحدث من قبل نهائيا، وأصبح الجميع يحرص على نجاحه وتقدمه ومذكرا بوثيقة العادات والتقاليد التي اقرها أبناء البلدة برعاية النادي.

  وحول النشاط الرياضي قال هناك لجنة خاصة لتقييم العمل السابق ووضع الأهداف المستقبلية لهذا النشاط، مشيرا إلى مواصلة التدريب في النادي لمدرسة الكراتيه التي افتتحها النادي منذ شهر ونصف وهناك بطولة في تنس الطاولة سترى النور قريبا إضافة لبطولة رمضانية لخماسي الكرة تقام على ملعب النادي.

التعليق