مسلسل آن الأوان يعرض في الدورة الرمضانية

تم نشره في الأحد 27 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • مسلسل آن الأوان يعرض في الدورة الرمضانية

بطولة وردة الجزائرية

 أحمد الشوابكة

القاهرة-الغد- انتهى المخرج المصري أحمد صقر من تصوير المشاهد الخارجية و الداخلية لمسلسل "آن الأوان" ويضع حالياً اللمسات الأخيرة لتجهيزه من أجل بثه في الدورة الرمضانية للعام الحالي.

المسلسل تلعب بطولته المطربة الكبيرة وردة الجزائرية، التي تعود به لشاشة التليفزيون بعد غياب طويل ، يشاركها البطولة روجينا التي تؤدي فيه شخصية "همسة" ابنة الفنانة وردة، وهي الفتاة المدللة التي تتزوج من مدير أعمال والدتها الفنانة الكبيرة "حورية" وتكتشف خيانته لها، مما يغير من أحداث العمل والشخصية التي تجسدها.

وقالت روجينا في أحد التصريحات الصحافية "عندما علمت أنني سأقف أمام الفنانة وردة وافقت على المسلسل وسعدت جدا بهذا الاختيار، لأنني اعتبر وقوفي أمام فنانة عظيمة مثل وردة فرصة كبيرة بالنسبة لي لأنني أحبها جدا كفنانة واستمتع بأغانيها".

وأضافت : كنت أتمنى منذ زمن الالتقاء بها، وبالتالي اعتبر عملي معها متعة بالنسبة لي.. كما سعدت أيضا بتعاملي للمرة الثانية مع المخرج المتميز أحمد صقر بعد دوري في -هوانم جاردن سيتي-، وأيضا بلقائي الأول مع المؤلف يوسف معاطي لهذا جاء الدور مكسباً كبيراً وأنا اتعامل مع الثلاثي الرائع.

وزادت: فرحت جدا بدوري خاصة أن السيناريو رائع، وكل الشخصيات مميزة وهذا شجعني على قبول الدور والعمل ككل لأنني أحسست بمدى الاستفادة من هذا العمل الذي تتوافر له كل عناصر النجاح وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهوري الذي أحبه.

"آن الأوان" قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي، ويشارك في بطولته حسن حسني وخالد سليم والمنتصر بالله وغريب محمود وماجد الكدواني وروجينا وزينة، ومن إنتاج صلاح الشرنوبي مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

وانتهت المطربة وردة الجزائرية من تسجيل أغاني مسلسل «آن الأوان»، حيث قامت بتسجيل ثلاث أغنيات هي «آن الأوان» كلمات الشاعر جمال بخيت، و«وحدي» كلمات إبراهيم عبد الفتاح، و«بنتي» كلمات عمر بطيشة، والأغنيات الثلاث ألحان صلاح الشرنوبي، وقد تم التسجيل داخل ستديو «شرنوبيات» بمصاحبة فرقة الموسيقار خالد فؤاد وعازف القانون ماجد سرور، وسوف تستكمل وردة خلال هذا الأسبوع تسجيل باقي الأغاني وعددها 6 أغنيات، من بينها أغنية دويتو مع المطرب الشام خالد سليم والتي ستكون أغنية التتر للمسلسل.

الفنان غريب محمود قال للغد أن المسلسل سيبث في الدورة الرمضانية للعام الحالي، وقال" تدور أحداث المسلسل في إطار كوميديا اجتماعية غنائية حول سيدة تمتلك شركة لإنتاج الكاسيت تهتم بتقديم الغناء الجيد والفن الراقي، وفجأة تقرر ترك مسؤولية الشركة لولديها فيحولان نشاط الشركة إلى إنتاج الكليبات سريعة الانتشار والتي تعتمد على العري والأغنيات الهابطة".

وأضاف "ينجحان في جعل إحدى الفتيات «زينة» نجمة فيديو كليب رغم عدم امتلاكها الموهبة، ومحاربة فنان حقيقي يحلم بأن يأخذ فرصته وتقديم الفن الحقيقي، وفجأة تقرر الأم العودة لمتابعة الشركة لتحويل مسارها نحو تقديم الفن الجيد والحقيقي".

التعليق