مهرجان أوسكار الفيديو كليب بشرم الشيخ يقيم قدرة الاغاني المصورة على الترويج للسياحة

تم نشره في الأربعاء 23 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

 

   القاهرة - اعلن عبد المنعم سعد رئيس مهرجان أوسكار الفيديو كليب الذي سيقام الشهر المقبل في منتجع شرم السياحي في مصر أن اللجنة العليا للمهرجان قررت اقامة ندوة بعنوان (اغاني الافلام والفيديو من منظور سياحي) تتناول مدى قدرة تلك الاغنيات والاعمال التي صورت فى المواقع السياحية على تقديم صورة حقيقية عن المنتج السياحي.

وقال سعد في بيان حصلت وكالة الانباء الالمانية على نسخة منه إنه من المنتظر أن يشارك في الندوة وزير السياحة المصري ومحافظ جنوب سيناء ورئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية بالاضافة الى اعضاء اللجنة العليا وأعضاء لجنة التحكيم ونجوم الطرب والموسيقى والسينما المشاركين في المهرجان ،ويديرها مدير التصوير والمخرج محسن أحمد.

واوضح ان سبب عقد الندوة ان الفترة الاخيرة شهدت اتجاه الكثيرمن المطربين والمطربات المصريين والعرب بكافة جنسياتهم الى تصوير اعمالهم الغنائية وبعض افلامهم السينمائية داخل المواقع والمدن السياحية ، فكان لابد من تقييم هذه التجارب باعتبار الفن والسياحة وجهان لعملة واحدة.

وتعقد الدورة السابعة لمهرجان أوسكار الفيديو كليب الدولي بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من الثامن وحتى الحادي عشر من أيلول(سبتمبر) المقبل وتضم العديد من الانشطة الثقافية والسياحية الى جانب مسابقات المهرجان الذي يرأس اللجنة العليا له الفنان محمود ياسين.

التعليق