مدرب بايرن ميونيخ يفكر في الاتجاه الى بورتوريكو

تم نشره في الاثنين 7 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • مدرب بايرن ميونيخ يفكر في الاتجاه الى بورتوريكو

ميونيخ (ألمانيا)- يفكر المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الفائز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا خلال الموسمين الماضيين في الاتجاه إلى عمل بديل غير مهنة التدريب الشاقة مع النادي الالماني الكبير.

وصرح ماجات لمجلة "فوكاس" الاخبارية الالمانية بأن اتحاد كرة القدم في بورتوريكو اتصل به ليعرض عليه العمل في بورتوريكو. وقال ماجات "طلبوا مني في بورتوريكو أن أعمل معهم. ويمكنني وصف بورتوريكو بأنها بلدي الثاني حيث مسقط رأس والدي الذى عاش هناك لفترة طويلة."

وأضاف ماجات "طلب مني رئيس اتحاد كرة القدم في بورتوريكو أن أعمل كمستشار فني للاتحاد وللمنتخب لمساعدة الفريق في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. وطلب مني ذلك أيضا عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)."

وقال ماجات إنه سيتخذ القرار في الاسابيع الاربعة المقبلة لان عقده مع بايرن ميونيخ يمتد حتى 2008 ويمكنه أن يساعد اتحاد بورتوريكو لبعض الوقت فقط لحين انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وقال ماجات "لن يمثل ذلك أي مشكلة حيث ستبدأ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في عام .2008"

وصرح ماجات '53 عاما' للمجلة بأنه يفكر أيضا في صحته.وقال "على مدار سنوات طويلة قضيتها كلاعب محترف تدربت تحت قيادة العديد من المدربين. ولكن برز منهم مدربان فقط وهما برانكو زيبيتش وإيرنست هابل."

وأضاف "توفي كلاهما في سن صغيرة للغاية وهذا يمثل تحذيرا ليوهو أنني بحاجة إلى عدم المخاطرة بصحتي. وإذا لاحظت أن صحتي في خطر سأتحدث مع مسؤولي بايرن ميونيخ وأثق في أننا سنتوصل إلى اتفاق. ولكني أثق حتى هذه اللحظة أنني سأظل مع بايرن حتى .2008"

وقال ماجات الذي عاد لتوه من العطلة التي قضاها على شواطئ الكاريبي إنه يتوقع أن يجد لاعبو المنتخب الالماني الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم 2006 بألمانيا بعض المشاكل في التعامل مع الاحداث والتدريبات اليومية في فرقهم خلال مباريات الدوري الالماني (بوندسليغا).

التعليق