عبدالستار يتدرب في الجزيرة ومحترف الشباب يصل اليوم

تم نشره في الخميس 3 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • عبدالستار يتدرب في الجزيرة ومحترف الشباب يصل اليوم

اخبار النجوم
 

خالد الخطاطبة

  عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

محترف شباب الحسين يصل اليوم

  ينتظر ان يصل الى عمان صباح اليوم قادما من العاصمة المصرية القاهرة المحترف المصري محمود اسماعيل، وذلك للالتحاق بتدريبات فريق شباب الحسين الذي اتفق على التعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ مالي وصل الى 5 الاف دولار.

وسيباشر لاعب الوسط المتأخر فور وصوله تدريباته مع الفريق، استعدادا لمنافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي منحها النادي اولوية على بطولة درع الاتحاد.

يذكر ان شباب الحسين تعاقد قبل حوالي شهر مع المحترف المصري ابراهيم صدقي.

الاهلي يقيد العراقي وهيب

  قام النادي الاهلي يوم امس الاول بتقييد اللاعب العراقي علي وهيب في سجلات النادي باتحاد كرة القدم، لتمكينه من مشاركة الفريق منافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي يطمح خلالها الاهلي بالعودة للاضواء.

جرادات يعود للرمثا

  عاد لاعب فريق نادي الرمثا لكرة القدم شادي جرادات لمزاولة تدريباته مع الفريق بعد غياب استمر لحوالي شهرين نتيجة الاصابة القوية (تمزق في الفخذ)، والتي تعرض لها اثناء مشاركته في مباريات الدوري العسكري.

واستانف اللاعب تدريباته قبل حوالي 3 ايام، بانتظار الخضوع لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة في تمارين الكرات والتقسيمة تمهيدا لخوض المنافسات.

وكان جرادات قد انتقل للرمثا الموسم الماضي قادما من فريق كفرسوم.

رزاق فرحان لم يوقع للرفاع حتى الان!

  لم يوقع اللاعب العراقي رزاق فرحان على كشوفات فريق نادي الرفاع البحريني حتى الان، رغم مشاركته للفريق في التدريبات الجارية حاليا في عمان حيث يقيم الفريق البحريني معسكره التدريبي.

ويرغب الرفاع باستقطاب فرحان لمشاركته فقط في منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي التي تنطلق في السعودية يوم 25 اب/ اغسطس المقبل.

وينتظر ان يوقع اللاعب العراقي قريبا على كشوفات الرفاع في حال لم يتلق عرضا مغريا، علما ان النادي الفيصلي اجرى اتصالاته مع اللاعب قبل حوالي ثلاثة اسابيع لمفاتحته في امكانية اللعب في صفوف الفريق.

العراقي عبدالستار يتدرب في الجزيرة

  شارك اللاعب العراقي مازن عبدالستار في تدريبات فريق نادي الجزيرة، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني الذي ابدى رغبته في وقت سابق باستقطاب محترف جيد المستوى قادر على مساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في الدوري المقبل.

وسيقف الجزيرة خلال الايام القليلة المقبلة على مستوى عبدالستار قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه او لا.

يذكر ان عبدالستار كان احد ابرز لاعبي الحسين اربد في الموسم الماضي عندما لعب له كمحترف الى جانب مواطنه جبار هاشم.

كفرسوم يغض الطرف عن المحترف المغربي

  علمت "الغد" ان ادارة نادي كفرسوم لديها توجه لغض النظر عن استقطاب المحترف المغربي، الذي سبق وان اعلنت عن رغبتها باستقطابه في وقت سابق، وتأتي هذه الخطوة بسبب المبلغ المالي الكبير الذي طالب به اللاعب نظير اللعب في الاردن.

لجنة عقوبات في اليرموك

  شكل نادي اليرموك اول من أمس لجنة للبت في العقوبة المنتظرة بحق لاعب فريق الكرة مالك برغوثي الذي يواصل تغيبه عن التدريبات بناء على قرار المدرب الذي احتج على تصرف اللاعب بعد تبديله في مباراة الفريق امام شباب الاردن.

وقررت الادارة تطبيق العقوبات التي تنص عليها اللائحة المالية للفريق، بانتظار العقوبة الرئيسية التي ستصدر بعد الاستماع لوجهة نظر اللاعب.

كواليس النجوم

- مدرب سابق لناد ممتاز اشار الى وجود عصابات في النادي تسببت في ابعاده عن الفريق رغم رضى اللاعبين عن مستواه التدريبي... المدرب اكد انه لن يكون بمقدور الفريق تحقيق الانجازات المرجوة الا في حال تخلصت ادارته من هؤلاء الاشخاص.

التعليق