العراقي عدنان حمد مديرا فنيا لكرة الفيصلي

تم نشره في الأربعاء 2 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • العراقي عدنان حمد مديرا فنيا لكرة الفيصلي

اكد اهمية  كأس الكؤوس من الناحية النفسية
 

خالد الخطاطبة

  عمان- اعلن النادي الفيصلي تعاقده مع العراقي عدنان حمد للاشراف على فريق كرة القدم كمدير فني خلال منافسات الموسم الجديد ،دون الافصاح عن مدة العقد وتفاصيله المالية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس في مقر النادي بحضور نائب رئيس النادي بكر العدوان، ومدير الفريق تامر العدوان، اضافة الى المدرب العراقي الذي سمى ايضا الجهاز الفني الذي سيعاونه خلال مهمته المقبلة.

وبدأ الموتمر الصحافي بكلمة للعدوان رحب خلالها بالمدرب العراقي حمد، معربا عن سعادة الفيصلي بهذا التعاون، ومرحبا بالمدرب الذي باشر مهامه اعتبارا من امس الثلاثاء.

واستعرض العدوان الاستحقاقات المقبلة التي سيخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا الى عظمة الطموح بمواصلة الانجازات التي تتطلب تعزيز الجهود وتأمين كل مستلزمات النجاح لتحقيق الاهداف المنشودة التي تتناسب ومكانة الفيصلي حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

  واشار العدوان الى ان النادي كثف جهوده خلال الفترة الماضية بهدف التعاقد مع مدرب يتمتع بمواصفات خاصة تتماشى وحجم الطموحات الكبيرة للفيصلي، فكان التوجه صوب المدرب العراقي القدير عدنان حمد لسمعته الطيبة على جميع الصعد عربيا وقاريا ودوليا، مشيدا بانجازاته التي اهلته لان يحظى بثقة وتقدير الاتحاد الاسيوي كافضل مدرب في القارة الآسيوية واحد ابرز 10 مدربين في العالم خلال الاعوام الاخيرة.

واختتم نائب رئيس النادي كلامه بالتمني للمدرب بالتوفيق في المرحلة المقبلة، مؤكدا ثقته الكبيرة بقدراته على النجاح.

اعضاء الجهاز الفني

  وتم خلال المؤتمر الصحافي الاشارة الى اعضاء الجهاز الفني الذين سيعملون الى جانب حمد، حيث سيتم قريبا تسمية مدرب من النادي، اضافة الى المساعد العراقي ياسين عمار، ومدرب حراس المرمى عبدالكريم ناعم.

حمد: اقدر حجم المسؤولية

  من جانبه اعرب العراقي حمد عن سعادته بوجوده في النادي الفيصلي، مشيرا في نفس الوقت الى حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه من خلال الاشراف على فريق بحجم الفيصلي.

وعبر المدرب العراقي عن امله في المحافظة على كأس الاتحاد الآسيوي، وتحقيق نتائج جيدة في بطولة دوري ابطال العرب، اضافة الى عودة الفيصلي لتصدر البطولات المحلية.

اهمية مباراة كأس الكؤوس .. نفسية

  وعن مباراة كأس الكؤوس التي ستجمع الفيصلي مع شباب الاردن يوم 21 من الشهر الجاري، قال حمد: لا اعتقد ان الوعود مهمة بقدر العمل جيدا على الاعداد لهذه المباراة التي اعتبرها مهمة للفيصلي ليس فقط في الفوز بالبطولة، بل ان اهميتها تكمن في الناحية النفسية.

مواعيد المباريات

  بعد ذلك تمم التطرق الى مباريات الفيصلي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ودوري ابطال العرب، على النحو التالي:

كأس الاتحاد الآسيوي: 12/9  مع هونج كونج ذهابا في عمان، فيما ستقام مباراة الاياب في 17 من نفس الشهر في هونغ كونغ.

اما في دوري ابطال العرب فسيلاقي الفيصلي النصر الموريتاني في 3/10 في موريتانيا، فيما ستقام مباراة الاياب يوم 22 من نفس الشهر في عمان.

المدرب يجتمع بلاعبيه

  وكان المدرب العراقي عدنان حمد قد التقى اللاعبين مساء امس قبل بدء التدريب، حيث تم مناقشة الخطة المقبلة لاعداد الفريق للاستحقاقات القادمة، قبل ان يتوجه الفريق الى ملعب النادي بغمدان لخوض التدريب الاول بقيادة مدربه الجديد.

الفيصلي يؤكد دعمه لمسيرة الكرة الاردنية

  من جانب اخر وخلال المؤتمر الصحافي اكد النادي الفيصلي دعمه الدائم لمسيرة الكرة الاردنية والمنتخب الوطني، مشيرا الى ان النادي يفخر بما قدمه ويقدمه للمنتخب من خيرة لاعبيه بحثا عن تحقيق انجازات للاردن.

وفي بيان اصدره النادي ردا على البيان الذي صدر امس عن نادي شباب الاردن اوضح الفيصلي ان ناديه دفع ضريبة تميز نجومه لسنوات طويلة من خلال الاصابات والارهاقات وازدحام المشاركات، مؤكدا ان ذلك يأتي من منطلق الحرص على رفع راية الوطن في المحافل الدولية.

هل يحصل المدرب على 100 الف دينار؟

  رغم ان المدرب العراقي حمد رفض الافصاح عن قيمة العقد المالي الموقع مع الفيصلي، الا ان تكهنات اشارت الى حصوله على 100 الف دينار شاملة مقدم عقد ورواتب شهرية خلال الموسم.

هيكلة الاجهزة الاخرى

  وفي ضوء تعاقد النادي الفيصلي مع جهاز عراقي لقيادة الفريق الاول تم اعادة هيكلة بقية الفرق حيث تتجه النية لابقاء المدرب زياد ابو شنب على ان يعود المدرب محمد اليماني للاشراف على فريق تحت 20 سنة بالاضافة الى متابعته لفريق تحت 17 سنة الذي يقوده جريس تادرس وسيدرب حراس المرمى في الفريقين انيس شفيق وتم تكليف خالد عوض بمهمة المدير الفني للفئات تحت 14 سنة والاشبال ومعه عدنان عوض وابراهيم الفاعوري ومدرب الحرس عبد الرؤف الكتة .

التعليق