المانيا تسجل رقما قياسيا في التتابع في المجر

تم نشره في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً
  • المانيا تسجل رقما قياسيا في التتابع في المجر

بودابست- سجل الفريق الالماني رقما قياسيا عالميا جديدا في سباق اربعة في مئة متر حرة يوم امس الاثنين عندما فاز في السباق في البطولة الاوروبية للسباحة المقامة في المجر.

وقطع الفريق الالماني المكون من بترا دالمان ودانييلا جوتز وبريتا شتيفن وانيكا ليبس السباق في ثلاث دقائق و35.22 ثانية ليحرز الميدالية الذهبية ويحطم الرقم القياسي المسجل لهذه المسافة والذي سجلته سباحات استراليا اليس ميلز واليزابيث لنتون وبتريا توماس وجودي هنري في 14 من اغسطس اب 2004 في دورة اثينا الاولمبية في 2004 وهو ثلاث دقائق و35.94 ثانية.

وجاءت هولندا في المركز الثاني في سباق الامس بعد ان سجل فريقها ثلاث دقائق و37.04 ثانية في حين احتلت فرنسا المركز الثالث بعد ان قطع فريقها المسافة في ثلاث دقائق و38.83 ثانية.

و فاز السباح الروسي يوري بريلوكوف يوم امس الاثنين بأول ميدالية ذهبية في البطولة الاوروبية للسباحة المقامة في المجر بعد تفوقه على جميع اقرانه في نهائي سباق 400 متر حرة.

وجاء بريلوكوف في المركز الاول بين المتنافسين بعد ان قطع مسافة السباق في زمن بلغ ثلاث دقائق و45.73 ثانية.

وجاء الايطالي ماسيمليانو روسولينو في المركز الثاني مسجلا ثلاث دقائق و46.87 ثانية في حين احتل الفرنسي نيكولا روستوشير المركز الثالث بعدما سجل ثلاث دقائق و47.04 ثانية.

التعليق