بيكام يأمل أن يكون بخير خلال جولة امريكا

تم نشره في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2006. 09:00 صباحاً

مدريد- قال ديفيد بيكام نجم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وريال مدريد الاسباني إنه يأمل أن يتعافى من إصابة في الركبة والأوتار في الوقت المناسب ليشارك فريقه الاسباني في جولته قبل بدء الموسم الجديد بالولايات المتحدة الشهر المقبل.

وقال بيكام على موقع ريال مدريد على الانترنت يوم امس الاثنين "أتمنى أن أكون بخير لكي أشارك في المباريات التي سنخوضها في الولايات المتحدة. علينا الانتظار ومعرفة ما سيحدث لأني بدأت أعدو فقط أمس الأحد دون أي الم."

وعانى بيكام من الإصابات وتحتم تغييره خلال مباراة دور الثمانية أمام البرتغال في كأس العالم وهي المباراة التي هزمت فيها انجلترا بالركلات الترجيحية ببداية يوليو تموز.

وكان بيكام يتدرب بشكل منفصل عن بقية لاعبي ريال مدريد منذ انضمامه لمعسكر الفريق التدريبي قبل بدء الموسم الجديد في النمسا الأسبوع الماضي.

ويتطلع بيكام للعب جنبا لجنب مع زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي رود فان نيستلروي الذي اختتم صفقة انتقاله لريال مدريد يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع فريق دي.سي يونايتد الأمريكي في سياتل في التاسع من اغسطس آب ومع فريق ريال سولت ليك سيتي في سولت ليك سيتي في 12 اغسطس.

التعليق