بريمن وميونيخ 1860 لا يزالان في أزمة

تم نشره في الأربعاء 19 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً

 بريمن ( ألمانيا) - أعلن مسؤولون يوم امس الثلاثاء أن ناديي فيردر بريمن الالماني لكرة القدم وميونيخ 1860 الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية لا يزالان يواجهان إجراءات قانونية من قبل المسؤولين بولاية بريمن بشأن شركة  "بيتاندوين" الراعية لقمصان اللعب لفريقيهما وذلك رغم تعديل تصميم قمصان اللعب.

واعتبر مجلس شيوخ بريمن والولاية البافارية أن شركة "بيتاندوين" لخدمات المراهنات على الانترنت غير قانونية. وقال الناديان إن عمليات الشركة تجرى على المستوى الدولي عبر شبكة الانترنتومن ثم فإنها لا تخضع لاي حكم تصدره محكمة ألمانية.

وعدل كل من الناديين الشعار الذي تحمله قمصان اللعب من"بيتاندوين" إلى "بوين.دي" ولكن مسؤولو بريمن قالوا إن موقع "بوين" به رابط لموقع بيتاندوين وبالتالي فإنه غير قانوني أيضا.وشاهد ممثلو الادعاء تدريبات فريق ميونيخ 1860 عن كثب أمس الاول الاثنين ولكنهم لم يتخذون أي إجراء.

وأكد ماركوس بيير المتحدث باسم إدارة الشؤون الداخلية في بريمن قائلا "إنها ليست مسألة ما تحمله قمصان اللعب. ولكن الامر يتعلق بالشركة التي تقف ورائه".

وأزال فيردر بريمن كل الاشارات إلى "بوين.دي" و"بيتاندوين" من الموقع الخاص به على الانترنت. وقال بيير أن السلطات لن تتخذ إجراء حاسما حتى صدور حكم جديد من محكمة بشأن قمصان اللعب التي تحمل شعار "بوين.دي".

التعليق