الأمير الحسن يشيد بإنجازات الكراتيه ويكرم نجوم بطولة اليونان

تم نشره في الأربعاء 19 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً

خالد المنيزل

عمان –  أشاد سمو الأمير الحسن رئيس المجلس الأعلى لألعاب الدفاع عن النفس، بالإنجازات التي حققتها منتخباتنا الوطنية للكراتيه في بطولة كوبي اوساكا التي أقيمت في اليونان الأسبوع الماضي، وبين سموه ان التخطيط الجيد المبني على أسس علمية سيكون هو السبيل للنجاح في كافة المحافل الدولية، وان واجب الرياضيين مواصلة التدريب والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق الأهداف والوصول إلى العالمية.

 جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي أقامه الأمير الحسن أمس في صالة جبري وحضره عبدالغني طبلت امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية وأعضاء اتحاد الكراتيه والنجوم الحائزون على الميداليات في البطولة ، والتي نال فيها منتخبنا الوطني على ذهبيتين في القتال بواسطة فريق الكاتا الجماعي وذهبية عاصم أبو جاموس لفئة الشباب لسن تحت 21 عاما،  وثلاث فضيات بواسطة عاصم أبو جاموس لوزن تحت 70 كغم، ونور عطاري لوزن تحت 53 كغم، وعامر أبو عفيفة بوزن فوق 80 كغم، وست برونزيات عن طريق فريق القتال الجماعي للسيدات، ومعتصم خير بوزن تحت 80 كغم، وشادي النجار بوزن تحت 65 كغم، ومحمد أبو حديد بوزن تحت 60 كغم ونور عطاري في الكاتا الفردي وبرونزيتين للبطلة منار شعث .

ومن جانبه بين معين الفاعوري رئيس اتحاد الكراتيه أن هذا التكريم هو شرف لكل لاعب ومدرب وعضو وحكم في الاتحاد وان هذه أللفتة الكريمة سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق مزيد من الإنجازات في كافة المحافل الدولية، وشكر الأمير الحسن على اهتمامه بمنتخبات ألعاب الدفاع عن النفس بشكل عام والكراتيه بشكل خاص.

وأوضح الفاعوري أن المستقبل سيكون مشرقا للكراتيه الأردنية بعد المشاركة ببطولة العالم في فلندا وبطولة الشباب في سنغافورة التي تضع الأردن على خارطة الكراتيه العالمية إلى جانب أن الأردن يطمح بالوصول إلى مجلس إدارة الاتحاد العالمي كعضو رئيسي، واستضافة الأردن بطولة الشرق الأوسط خلال تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

واشاد عبدالغني طبلت بالانجازات الكبيرة في البطولة مؤكدا ان الاردن بانتظار نتائج الابطال في البطولة الاسيوية المقبلة وان اللجنة الاولمبية بانتظار ترشيح الاسماء من قبل اتحاد اللعبة.

ومن جانبه بين مدرب المنتخب الوطني ابراهيم ابو العظام ان كافة اللاعبين قاموا بواجبهم على الوجه الاكمل وان الانجازات التي تحققت جاءت بفضل المثابرة والدعم من كافة الجهات ذات العلاقة.

وكان اللاعبون واللاعبات قد بينوا كيف تحققت الانجازات والمباريات التي لعبوها قبل الوصول الى مناجم الذهب والفضة والبرونز.

(تصوير امجد الطويل)

التعليق