الفرق العربية المشاركة تبدأ بالوصول الأسبوع المقبل

تم نشره في السبت 8 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً

بطولة الأندية العربية الأولى للسباحة
 

اللجنة الإعلامية

اربد - تبدأ الفرق العربية بالتقاطر الى مدينة اربد عروس الشمال للمشاركة في بطولة الأندية العربية الأولى للسباحة، والتي ينظمها نادي مدينة الحسن للشباب على مسابح المدينة برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات خلال الفترة 13 - 17 الجاري.

ومن المقرر ان تصل بعثة فريق الأهلي المصري مساء يوم الاربعاء المقبل فيما تصل بعثة فريقي محافظة دمشق السوري والجزيرة اللبناني عصر يوم الخميس المقبل، حيث تمت دعوة فريقي النادي الارثوذكسي ونادي مدينة الحسين للمشاركة في البطولة الى جانب فريقي نادي مدينة الحسن للشباب أ و ب (المنظم).

وكان مدير مدينة الحسن للشباب أمين المومني قد ترأس اجتماع المكتب التنفيذي للبطولة، والذي عقد الليلة قبل الماضية في مقر النادي حيث تقرر إقامة الحفل الختامي للبطولة في قاعة الأندلس الكبرى للاحتفال بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الفرق المشاركة في البطولة وذلك مساء يوم السبت المقبل، فيما حدد مساء يوم الخميس موعدا لعقد الاجتماع الفني للبطولة في مقر نادي المدينة بحضور مندوبي الفرق المشاركة وذلك لمناقشة التعليمات الفنية وتحديد الجدول الزمني لمسابقات البطولة.

من جهة أخرى أكد رئيس قسم المسابح في المدينة محمد الياسين جاهزية مسابح المدينة لاستضافة فعاليات البطولة على مدار يومي الجمعة والسبت 15 و 16 الجاري, حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة وسيتم إغلاق المسابح أمام الرواد اعتبارا من مساء يوم الاربعاء المقبل.

في الوقت الذي يواصل فريق نادي المدينة تدريباته المكثفة بإشراف المدرب الوطني فيصل الحوراني للوصول بالفريق نحو المستوى المنشود.

التعليق