توقف المشاركة الاردنية بالفردي عند دور الثمانية

تم نشره في الأربعاء 5 تموز / يوليو 2006. 09:00 صباحاً
  • توقف المشاركة الاردنية بالفردي عند دور الثمانية

بطولة آسيا لتنس الناشئين
 

عمان - الغد- غادر لاعبنا فواز الحوراني مسرح بطولة آسيا للناشئين والناشئات بفردي التنس تحت (14) عاما، والتي ينظمها اتحادنا على ملاعب الحسين وتستمر حتى الثامن من الشهر الحالي بمشاركة 18 لاعبا ولاعبة, بعد خسارته امام الماليزي جون انتولي بنتيجة 0/2 كما ودعت لاعبتنا لارا الديسي المنافسات بعد خسارتها امام السورية روزا جمال (0/2) ليكون دور الثمانية من البطولة آخر محطات الحضور الاردني في البطولة, ولم يسجل نجومنا حضوراً في منافسات الزوجي.. وتتواصل صباح اليوم مباريات البطولة.

بطولة الناشئين

ودع لاعبنا فواز الحوراني البطولة بعد خسارته امام الماليزي جون انتولي بنتيجة (صفر/2) وفاز الهندي سامي تيجا على البحريني احمد عبدالنبي بنتيجة (2/صفر) والهندي جوجاي مارفاتيا على السيرلانكي شاكر محمد بنتيجة (2/صفر) والسوري علي شحادة على السيرلانكي ياساس ديراجي (2/صفر).

بطولة الناشئات

فازت السورية روزا جمال الدين على لاعبتنا لارا الديسي بنتيجة (2/صفر) وفازت السيرلانكية امريثا موتاي على السورية سارينا باهانا بنتيجة (2/صفر) والهندية انيكيتا راينا على السورية ديالا جمال الدين بنتيجة (2/صفر).

بطولة زوجي الناشئات

فاز الزوجي السوري روزا تالين على مواطنتيهما كارينا وسيرنا بنتيجة (2/صفر) ويقام اليوم لقاءي الدور قبل النهائي ويلتقي السيريلانكي امريثا موتاي والهندية انكيتا رانيا مع السورية ديالا جمال الدين والبحرينية مروى محمد والسوريتان روزا جمال الديين وسارينا باهانامع مواطنتهما لميس طيارا وديانا مكي.

زوجي الناشئين

فاز الزوجي السوري علي شحادة وهاني السعدي على لاعبينا جون دمياني وفيصل الزعبي بنتيجة (2/صفر) وفاز الزوجي الهندي جوجاي مارفاتيا وساي تيجا على لاعبنا فيصل التل واللبناني داني نجا بنتيجة (2/صفر) والماليزي جوان انتوني والسيرلانكي شاكر محمد على لاعبينا فواز الحوراني ويوسف خورما بنتيجة (2/صفر) وفاز الزوجي البحريني خالد فخرو واحمد عبدالنبي على الزوجي السوري انتوني صناعي واحمد نواه بنتيجة 2/1

التعليق