وكيل مراهنات يفشل في التخلص من دليل إدانته

تم نشره في الأربعاء 28 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

سنغافورة - ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن وكيل مراهنات سنغافوري حبس نفسه في دورة مياه عندما فاجأه رجال الشرطة وحاول التخلص من كميات كبيرة من إيصالات المراهنات في المرحاض الا أن رجال الشرطة نجحوا في التقاط بعض الاوراق العالقة والتي كانت الدليل على إدانته.

ويعتقد أن وكيل المراهنات (54 عاما) جمع ما لا يقل عن 88 ألف دولار سنغافوري (55 ألف دولار أميركي) من مراهنات غير قانونية.

ومازالت الشرطة تحقق مع الرجل الذي لم يتم التصريح باسمه بعد والذي يواجه غرامة مالية تتراوح بين 20 ألف دولار سنغافوري (658ر12 دولار أميركي) و200 ألف دولار سنغافوري (580ر126 دولار أميركي) إلى جانب السجن فترة قد تصل إلى خمسة أعوام في حالة الادانة.

وأكد جيران وكيل المراهنات لصحيفة "ستريتس تايمز" المحلية أنه نادرا ما كان يترك مسكنه. وكان الرجل يشاهد مباريات الجولة الاخيرة من الدور الاول لبطولة كأس العالم عندما داهمته الشرطة داخل مسكنه.

وحتى الان اعتقل 14 شخصا في سنغافورة بتهمة مزاولة نشاط غير مشروع بالمراهنة على مباريات كرة القدم وذلك منذ انطلاق بطولة كأس العالم الحالية في التاسع من حزيران/يونيو بألمانيا. وتستمر البطولة حتى التاسع من تموز/يوليو المقبل.

وذكرت الصحيفة أنه في نهائيات كأس العالم السابقة بكوريا الجنوبية واليابان عام 2002 بلغت القيمة التقديرية لمراهنات السنغافوريين على مباريات البطولة نحو مليار دولار سنغافوري (632 مليون دولار أمريكي).

التعليق