المنتخب الوطني يجري وجبة تدريبية جديدة

تم نشره في الاثنين 26 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • المنتخب الوطني يجري وجبة تدريبية جديدة

يبدأ معسكرا في الاسماعلية الشهر المقبل 
 

يحيى قطيشات

عمان - اكد المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية الكابتن محمود الجوهري ثقته التامة والكاملة بالجهاز الفني المساعد والذي يقوده المدرب الوطني جمال ابو عابد ومساعده عبدالله ابو زمع، وبين الجوهري انه كان على اتصال يومي مع ابو عابد للوقوف على الاستعدادات التي خاضها المنتخب في غياب مديره الفني بألمانيا حيث تعاون الجوهري مع راديو وتلفزيون العرب كمحلل لمباريات كأس العالم.

وكان الجوهري قد التقى في بداية تدريب المنتخب الذي جرى مساء امس على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب للاعبي المنتخب وطلب منهم بذل جهد اكبر للوصول الى اعلى درجات الجاهزية واكد ثقته بهم وبقدراتهم، وحول وصول المحترف الاردني في صفوف ريال مدريد ثائر البواب بين الجوهري ان اليوم الاثنين سيكون حاسما لتحديد موعد وصول هذا اللاعب وبدء التدريبات مع زملائه في المنتخب.

معسكر الاسماعيلية

وفيما يخص التشكيلة التي ستخوض مباريات غرب اسيا في لبنان والمباريات المتبقية من تصفيات امم آسيا اكد الجوهري انها ستتحدد في الايام القادمة وبعد معسكر الاسماعيلية الذي سيقيمه المنتخب الوطني في مصر اعتبارا من الاول من شهر تموز/ يوليو المقبل، ويلعب خلاله بعض المباريات التدريبية على حد قول الجوهري مع الفرق المصرية.

وحول مشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا والتي ستجري في العاصمة اللبنانية بيروت اكد الجوهري بأنها ستكون استعدادية وتنافسية في نفس الوقت، وانه يتابع تحضيرات منتخبي الامارات وعُمان حيث سيبدأ المنتخب الاماراتي رحلة الاعداد اعتبارا من 27 من الشهر الحالي بينما سيبدأ المنتخب العُماني تحضيراته في السابع من شهر تموز/ يوليو المقبل.

مباريات تجريبية

وعن المباريات التجريبية الودية اكد الجوهري انها حتى الان مباراة واحدة ستجري في التاسع عشر من شهر تموز/ يوليو المقبل، واختتم الجوهري حديثه بالتأكيد ان الهدف من تدريبات المنتخب الوطني الحالية هي المحافظة على اللياقة ومنح جزء من الراحة لنجوم المنتخب بعد موسم طويل.

وكان المنتخب قد اجرى مساء امس التدريب بحضور كافة اللاعبين باستثناء قلب الدفاع بشار بني ياسين الذي لم يخض الوجبة التدريبية مع زملائه وجلس بجانب المعالج الطبي.

وقد ظهر على نجوم الفريق حرصهم الواضح على الاستفادة من الوجبات التدريبية والاستماع الى ملاحظات الكابتن الجوهري وجهازه الفني المساعد.

وعلى صعيد آخر قاد مدرب حراس المرمى فكري صالح وجبة تدريبية شارك فيها حراس المنتخب عامر شفيع ولؤي العمايرة ومحمد الزعبي واحمد عبد الستار، ويجري المنتخب في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الثلاثاء وجبة تدريبية اخرى على ستاد الملك عبدالله في القويسمة.

هؤلاء شاركوا في التدريب

وشارك في تدريب الامس لؤي العمايرة واحمد عبد الستار وعامر شفيع ومحمد الزعبي في حراسة المرمى، فيصل ابراهيم وباسم فتحي وشادي ابو هشهش ومصعب الرفاعي ووسيم البزور وعلاء المطالقة ومحمود ابو عريضة وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب ومؤيد ابو كشك وامجد الشعبي واحمد غازي وحازم جودت واحمد هايل وقصي ابوعالية ومؤيد سليم ومحمد خميس.

(تصوير: امجد الطويل)

التعليق