انطلاق مهرجان شباب عجلون للثقافة والفنون

تم نشره في السبت 24 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

 اشتمل على قصائد شعرية ووصلات غنائية بمشاركة فرقة الإذاعة والتلفزيون

عامر خطاطبة

عجلون - انطلقت في ساحة قلعة عجلون أمس فعاليات مهرجان شباب عجلون الثاني للثقافة والفنون الذي تنظمه مديرية شباب محافظة عجلون على مدار يومين بحضور وفد من وزارة الشباب والرياضة في الجمهورية اليمنية.

وأكد رئيس المجلس الاعلى للشباب عاطف عضيبات، في كلمة له خلال رعايته افتتاح المهرجان، اهتمام القيادة الهاشمية بالشباب وتميكنهم من ممارسة الأنشطة والبرامج الشبابية التي تعزز الولاء والانتماء للوطن، مشيرا الى أن "الاستراتيجية الوطنية للشباب تتضمن مجموعة من المحاور التي من شأنها بناء شخصية الشباب لتجعلهم قادرين على العطاء والإنجاز والمنافسة".

وتطرق إلى أهمية قطاع الشباب والآمال المعقودة عليه باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في نهوض الوطن وبنائه لتعزيز الانتماء والولاء للوطن والقيادة وحب القيم النبيلة. وجدد دعم المجلس الأعلى للشباب للنشاطات الهادفة التي تمكن الشباب من العمل بروح الفريق الواحد وتجسيد الرؤية الملكية في البناء والتطوير والإعداد.

وثمن مدير شباب عجلون طلال البطاينة دعم المجلس الأعلى للشباب لهذا المهرجان وغيره من البرامج والفعاليات الشبابية التي تصقل شخصيات الشباب وتعزز لديهم الانتماء والولاء الوطني. وشكر الفعاليات التي ساهمت في دعم المهرجان ليصبح واقعا ملموسا يعيش أفراحه وفعالياته أبناء المحافظة التي تزهو بجمالها وبما حباها الله من ميزات ومقومات.

واشتملت فعاليات المهرجان في يومه الاول على فقرات فنية قدمتها فرق مراكز الشباب والشابات في المحافظة، إضافة الى قصائد شعرية ووصلات غنائية بمشاركة فرقة الإذاعة والتلفزيون قدمها مجموعة من الفنانين والفنانات الأردنيين.

وكرم عضيبات الفعاليات الداعمة للمهرجان الذي حضره نائب محافظ عجلون ومتصرف لواء كفرنجة وعدد من مديري الدوائر والفعاليات الرسمية والشعبية.

التعليق