ترينيداد وتوباغو تأمل بفوز كبير على بارغواي لتحقيق حلمها

تم نشره في الثلاثاء 20 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • ترينيداد وتوباغو تأمل بفوز كبير على بارغواي لتحقيق حلمها

بطاقة المباراة

ترينيداد وتوباغو - بارغواي

الملعب: كايزرسلاوترن

الساعة العاشرة مساء

كايزرسلاوترن - وتلتقي ترينيداد والبارغواي في كايزرسلوترن في مباراة يحتاج فيها المنتخب الاول الى فوز كبير على منافسه الذي خرج حسابيا من المعادلة شرط خسارة السويد امام انجلترا في الوقت عينه.

ويمكن ان تتأهل ترينيداد وتوباجو التي تشارك في النهائيات لاول مرة الى الدور الثاني اذا فازت على بارغواي وفازت انجلترا على السويد. الا انه يجب ايضا ان تتفوق الدولة الكاريبية في فارق الاهداف على الدولة الاسكندنافية.

وقدمت ترينيداد اداء كفاحيا في مباراتيها الاوليين فانتزعت التعادل في الاولى من السويد 0-0 قبل ان تخسر بصعوبة امام انجلترا بهدفين نظيفين دخلا مرماها في الدقائق الست الاخيرة.

اما البارغواي فتريد ان تنقذ الشرف من خلال الفوز وتسجيل اول هدف في البطولة بعد خسارتيها امام انجلترا والسويد بنتيجة واحدة 0-1.

جاك ربما يتولى حراسة مرمى ترينيداد بدلا من هيلسوب

 قالت مصادر في معسكر منتخب ترينيداد وتوباجو المشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالمانيا اول من امس الاحد ان من شبه المحتمل ان يتولي كيلفن جاك حراسة مرمى المنتخب في مباراته الثالثة والاخيرة في دور المجموعات امام بارغواي اليوم الثلاثاء المقبل على ان يجلس شاكا هيسلوب الذي شارك في مباراتي الفريق الاوليين على مقاعد البدلاء.

وكان من المفترض ان يكون جاك الحارس الاول لمنتخب ترينيداد وتوباجو في النهائيات الا انه اصيب خلال الاحماء ليتولى هيسلوب المهمة بدلا منه في المباراة الاولى التي تألق خلالها وانتهت بالتعادل السلبي امام السويد ثم يشارك في المباراة الثانية التي فازت فيها انجلترا بهدفين للاشيء.

الا انه من شبه المحتمل ان يعود ليو بينهاكر مدرب ترينيداد الى اختياره الاول مرة اخرى.

وقال مصدر في معسكر الفريق لرويترز "ليو يحب كيلفن كثيرا وربما يمنحه فرصة للظهور في النهائيات."

منتخب باراغواي يحزم حقائبه بعد الخروج

حزمت بعثة منتخب بارغواي لكرة القدم يوم امس الاثنين حقائبها استعداد لمغادرة معسكر بعثة المنتخب بمنطقة أوبرهاخينج بمدينة ميونيخ الالمانية بلاعودة.

وبعد أن يخوض المنتخب آخر مبارياته في المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم أمام منتخب ترنيداد وتوباجو مساء اليوم الثلاثاء بمدينة كايزرسلاوترن، ستطير البعثة يوم غد الاربعاء عائدة إلى بارغواي.

يذكر أن بارغواي حجزت بطاقة خروجها من البطولة بعد أن خسرت المباراتين اللتين خاضتهما في المجموعة ما وقف حائلا دون تأهلها لدور الستة عشر.

التعليق