أهالي ديرعلا يشتكون غياب شاشات البث

تم نشره في الاثنين 12 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً

صابرين الطعيمات

الغور الأوسط- أبدى شباب لواء ديرعلا استياءهم الشديد جراء حرمانهم من مشاهدة مباريات كأس العالم، وبين الشباب أن شاشة العرض الوحيدة موجودة في مركز شابات ديرعلا في منطقة البلاونة، موضحين أنها تبعد عن مركز اللواء ما يزيد على 7 كم مما يعيق وصولهم لها، علما بأن لواء ديرعلا ذو امتداد واسع جدا وبحاجة إلى أكثر من شاشة واحدة.

وقال رافع ابو الشيخ أنه كان ينتظر مشاهدة المباريات بفارغ الصبر مشيرا الى أن وضعهم المالي يحول دون اشتراكهم في المحطة التي تبث حصريا مباريات كأس العالم.

وقال علي اليوسف نائب رئيس نادي الطوال الجنوبي "أننا حاولنا جاهدين في إدارة النادي لوضع شاشة عرض في النادي ليتمكن الشباب من متابعة المباريات، غير أن الظروف المالية التي يعاني منها النادي تقف عائقا أمام وضع الشاشة".

من جهتها قالت الناشطة الاجتماعية عجايب هديرس أن المشكلة التي تلازم شباب لواء ديرعلا هي تردي أوضاعهم المالية مما يحول دون متابعتهم لمباريات كأس العالم.

وطالبت هديرس المجلس الاعلى للشباب بضرورة متابعة وضع الشباب ودراسة أحوالهم خاصة في مثل هذه المناسبة الرياضية العالمية وضرورة نقل شاشة العرض إلى موقع قريب على الشباب في لواء ديرعلا.

التعليق