كلوديا شيفر تروج لالمانيا في عواصم العالم خلال بطولة كأس العالم

تم نشره في الاثنين 5 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • كلوديا شيفر تروج لالمانيا في عواصم العالم خلال بطولة كأس العالم

 

   هامبورج-تتولى عارضة الازياء الالمانية الشهيرة كلوديا شيفر مهمة الترويج لالمانيا وتعريف مختلف شعوب العالم بصفات الالمان ومميزاتهم وذلك بمناسبة استضافة ألمانيا لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق الجمعة المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الالمانية في عددها الصادر أمس أن شيفر ستكون السفيرة الجديدة لحملة "ألمانيا-بلد الافكار"الدعائية التي تتولى مهمة الترويج لألمانيا والتعريف بمدنها وشعبها وعاداتها.

   وستوضع صور كبيرة لشيفر وهي تتشح بعلم ألمانيا في عواصم الدول الكبرى حول العالم كنوع من الدعاية لالمانيا وجذب أنظار الشعوب والمستثمرين إليها.

وحول هذه التجربة قالت شيفر للصحيفة: "نحن الالمان مبدعون ونتميز بالمرح" مضيفة أنها شخصيا تتمتع ببعض السمات المعروفة عن الالمان مثل "النظام والترتيب والدقة".

   وتؤكد شيفر التي تعيش في لندن مع زوجها المنتج البريطاني ماثيوفوغ وطفليها كاسبر '3 أعوام' وكليمنتينا 'عام واحد' أنها تفتقد الطعام الالماني الذي لا تجد له نظيرا في لندن كما أنها تشتاق كثيرا للتلفزيون الالماني ولذلك أضافت أخيرا القنوات الالمانية لقائمة القنوات على جهاز الاستقبال في منزلها وهو ما يشعرها بسعادة بالغة.

وأكدت العارضة الجميلة وطنيتها الشديدة خاصة عندما يتعلق الامر بكرة القدم وهو ما دفعها لان تشتري أعلاما ألمانيا لطفليها.

من ناحية أخرى أكدت شيفر أن زوجها الانجليزي سيحتل الجانب الاخر من الاريكة أثناء بث مباريات ألمانيا التي تتوق شيفر لمتابعتها.

التعليق