استبعاد راسل كرو من المشاركة في فيلم رومانسي كبير للمخرج باز لورمان

تم نشره في الاثنين 5 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • استبعاد راسل كرو من المشاركة في فيلم رومانسي كبير للمخرج باز لورمان

 

   سيدني-أكد النجم النيوزيلندي راسل كرو أمس أن المخرج الاسترالي باز لورمان استبعده من المشاركة في فيلم رومانسي كان من المقرر أن تشاركه بطولته النجمة الاسترالية الحائزة على جائزة الاوسكار نيكول كيدمان.

ويتردد أن طلب كرو أن يكون له رأي في سيناريو الفيلم الذي يقول لورمان إنه سينافس الفيلم الشهير "ذهب مع الريح" كان هو السبب وراء استبعاد مشاركة كرو.

   وقال كرو لصحيفة صن هيرالد التي تصدر في سيدني: "لقد اتخذوا القرار قبل أن أخبرهم برأيي في السيناريو .. إنه اختيارهم".

وكانت متحدثة باسم لورمان قد قالت لصحيفة صنداي تليجراف التي تصدر في سيدني إن "باز لا يعلق علانية على عملية اختيار الممثلين في أفلامه وحتى الان لم ينته من تحديد المشاركين في الفيلم ومتى وأين سيتم التصوير".

ومن المرجح أن يسند الدور إلى الممثل هيث ليدجر بطل فيلم "جبل بروكباك" المثير للجدل بدلا من كرو بطل فيلم "المصارع" الشهير.

وكان باز مخرج فيلم "مولان روج" قد قال العام الماضي للصحيفة الاسترالية إن كيدمان وكرو وافقا على خفض أجريهما عن المشاركة في الفيلم لاقناع شركة تونتيث سينشري فوكس بإنتاجه.

   وتدور أحداث الفيلم الذي من المقرر البدء في تصويره العام الحالي في أستراليا في عقدي الثلاثينيات والاربعينيات من القرن العشرين وسيتضمن الفيلم مشهدا لقصف المقاتلات اليابانية لمدينة داروين بأقصى شمال أستراليا خلال الحرب العالمية الثانية.

التعليق