عمان تحتضن عمومية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الاحد القادم

تم نشره في الخميس 1 حزيران / يونيو 2006. 09:00 صباحاً
  • عمان تحتضن عمومية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الاحد القادم

أسرة الصحافة الرياضية العربية تكرم الحديد ونور الدين وخير
 

عمان - الغد - يرعى عيد الفايز وزير الداخلية الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد القادم، افتتاح اعمال الجلسة الطارئة للجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي تشهده قاعة المؤتمرات الكبرى في المركز الثقافي الملكي.

من جهته عبر الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن اعتزازه بانعقاد هذا الاجتماع من جديد في عمان "المقر الدائم للاتحاد العربي للصحافة الرياضية"، وعن اعتزازه بانعقاد هذا الاجتماع برعاية وزير الداخلية الذي عرف عنه دعمه الموصول للحركتين الرياضية والشبابية وللاعلام الرياضي الاردني والعربي بصفة عامة.

وتقديرا للدور الاردني المساند لمسيرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وبمناسبة انعقاد هذا الاجتماع في عمان فقد بادرت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة لاغتنام هذه الفرصة لتكريم المهندس نضال الحديد امين عمان السابق والدكتور مأمون نور الدين الرئيس السابق للمجلس الاعلى للشباب وسليم خير الامين العام السابق لمجلس الوزراء تقديرا لدورهم ودعمهم لمسيرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في المرحلة السابقة.

افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الامين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية الناطق الاعلامي الذي اضاف ان من ابرز الامور المطروحة على جدول اعمال اجتماع عمان انتخاب نائب اول للرئيس بدلا من الزميل منصور الخضيري من السعودية وذلك في ضوء الخطاب الذي كان رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تلقاه مؤخرا من سمو الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي ويرشح الزميل طلال آل الشيخ لهذا المنصب.

كما سيتم خلال اجتماع عمان النظر في طلبات الانضمام الجديدة, حيث ابدى الاتحاد الصومالي للاعلام الرياضي رغبة رسمية بالانضمام لمسيرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وكانت الامانة العامة للاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد تلقت حتى الآن موافقات "السعودية والامارات وقطر والعراق وفلسطين والسودان والمغرب والجزائر وموريتانيا وليبيا واليمن وجيبوتي وسورية والاردن على حضور هذا الاجتماع.

التعليق