شباب الحسين يلتقي لاعبيه اليوم ويستغني عن محترفيه العراقيين

تم نشره في الأربعاء 24 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • شباب الحسين يلتقي لاعبيه اليوم ويستغني عن محترفيه العراقيين

اتحاد الكرة يتسلم كتاب الاسترحام المقدم من النادي
 

خالد الخطاطبة

عمان- تلتقي ادارة نادي شباب الحسين في الساعة السابعة من مساء اليوم في مقر النادي الجهاز الفني لفريق كرة القدم واللاعبين، وذلك للتباحث حول المرحلة المقبلة للفريق الذي هبط الى مصاف اندية الدرجة الاولى بقرار اتحادي.

وينتظر ان يتم خلال الاجتماع الاعلان عن حل الجهازين الاداري والفني للفريق، كما سيتم مناقشة آلية العمل خلال الايام المقبلة، وذلك بحثا عن مرحلة اعداد جيدة تكفل للشباب العودة الى الاضواء من جديد.

وينتظر ان يحث رئيس النادي سامي القصاص اللاعبين على بذل اقصى الجهود لاستعادة مكانهم الطبيعي بين الفرق الممتاز، كما سيؤكد وقوف الادارة الى جانب اعضاء الفريق وتقديم اقصى الامكانات في سبيل تحقيق الهدف المنشود.

الاستغناء عن المحترفين هادي وطارق

علمت" الغد" ان النية تتجه لدى الادارة بعدم التجديد للمدرب العراقي ثائر جسام، الذي ينتظر ان يعلن للادارة خلال اجتماع اليوم رغبته بترك الفريق، حيث اكد جسام في اكثر من مناسبة رغبته بترك شباب الحسين وديا تقديرا منه للجهود التي بذلتها الادارة طيلة تسلمه لمهام عمله، وتقديرا للتعامل الجيد الذي لقيه طيلة الفترة المقبلة.

وينتظر ان يتم الاستغناء عن المحترفين العراقيين في صفوف الفريق محمد هادي وزياد طارق بعد ان انتهى عقدهما، حيث لن يتم التجديد لهما لظروف النادي المالية.

وكان زياد طارق قد توجه الى العراق يوم الاثنين الماضي، فيما ينتظر ان يغاد هادي الى بغداد يوم غد الخميس بعد ان يكون قد انهى كافة ارتباطاته مع فريق شباب الحسين.

جسام يتلقى عروضا سورية وبحرينية

تلقى المدرب العراقي ثائر جسام عدة عروض من الفرق السورية والبحرينية للاشراف على تدريب فرقها.

وبحسب المدرب الذي كان يجيب على استفسارات" الغد" فإن وجهته المقبلة لم تتحدد بعد، بانتظار دراسة تلك العروض مشيرا في نفس الوقت الى انه سيبقى في الاردن في حال تلقى عرضا مغريا يتناسب مع طموحاته.

وأكد جسام سعيه لإنهاء تعاقده مع شباب الحسين وديا، مشيرا الى انه سيسعى خلال اجتماع اليوم للانتهاء من موضوع تعاقده مع الفريق وبالتالي الابتعاد عن الفريق بالتراضي.

اتحاد الكرة يتسلم استرحام شباب الحسين

من جهة اخرى وفيما يتعلق بقضية(الرشوة) التي هبط الفريق على اثرها الى مصاف اندية الدرجة الاولى، تسلم اتحاد الكرة امس الاسترحام المقدم من ادارة نادي شباب الحسين لرئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين، والذي يطلب خلاله النادي اعادة النظر بالعقوبة المالية التي فرضت عليه والبالغة 10 آلاف دينار، اضافة الى عقوبة شطب اداريي الفريق روحي الفار وفارس حمودة واللاعب عمرو الصوالحي.

وتم خلال الاسترحام تقديم شرح مفصل عن وجهة نظر النادي في قضية الرشوة التي تناولتها وسائل الاعلام المحلية والعربية، حيث تم التأكيد الى ان الادارة لا علم لها بما اقدم عليه اللاعب لا من قريب ولا من بعيد.

دراسة لموضوع احتراف الشعيبي

على صعيد آخر لا زالت الادارة تدرس عرض الاحتراف المقدم من نادي النصر الكويتي للاعب فريقها الكروي امجد الشعيبي، حيث قامت الادارة بالالتقاء مع اللاعب وبحثت معه تفاصيل العقد، اضافة الى مناقشة حاجة الفريق اليه خلال المرحلة المقبلة التي يطمح خلالها الفريق لتصدر دوري الدرجة الاولى والعودة بالتالي الى الاضواء.

وتشير المعلومات الى ان النيه تتجه الى عدم الموافقة على احتراف الشعيبي خاصة وان تدخلات اخرى جرت من خارج النادي بناء على طلب الادارة نصحت اللاعب بالبقاء في الاردن.

التعليق