سلة طلاب "الأردنية" تواجه عناد "التطبيقية" في الطريق للقب

تم نشره في السبت 20 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • سلة طلاب "الأردنية" تواجه عناد "التطبيقية" في الطريق للقب

عمان- الغد- تختتم عند الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم منافسات المرحلة الثالثة لدور الأربعة لبطولة دوري الجامعات الأردنية لكرة السلة بلقاءين؛ الأول يجمع المتصدرين "الأردنية" و"التطبيقية" على ملعب الأخير، ويلتقي في نفس الوقت فريقا التكنولوجيا والهاشمية على ملعب الأخير أيضاً.

المباراة الأولى ستبلغ فيها الإثارة ذروتها حيث سيتم في ختام المرحلة ترتيب الفرق من (1-4) حيث يلتقي في المرحلة الأخيرة الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، ثم يلتقي الفائزان على اللقب، والخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكانت مرحلة إياب الدور نصف النهائي لبطولة الطالبات انطلقت أمس حيث واصل فريق "الأردنية" تقدمه نحو الاحتفاظ باللقب بعد أن حقق فوزا مضاعفاً على التكنولوجيا في اللقاء الذي شهدته قاعة جامعة اليرموك بنتيجة 77/34 الشوط الأول 40/16 وبرز من الفريق تمارا عورتاني وسارة ماتوخ وأمينة ملحس ومنار التوم، ومن اليرموك لارا القرعان. في الوقت الذي أبقى فيه فريق الهاشمية على آماله بالمنافسة على المركز الثاني بعد أن حقق فوزا على اليرموك بنتيجة 62/23 الشوط الأول 28/9 وبرز من الفريق نانسي عياش وملكات الحجايا وهبة العيساوي ونور طبلت ومن اليرموك ريم الرفاعي ودعاء عليان.

التعليق