العقبة تحتضن أول استعراض جوي الجمعة المقبل

تم نشره في الأربعاء 17 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • العقبة تحتضن أول استعراض جوي الجمعة المقبل

عمان - الغد - بدأ العد التنازلي لاستضافة استعراض العقبة الجوي الدولي الأول، والذي تنظمه شركة تطوير العقبة في مدينة العقبة يوم الجمعة المقبل بمشاركة فريقي ريد أروز البريطاني والصقور الملكية.

وسينطلق الاستعراض في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الجمعة، ليكون أول استعراض من نوعه تستضيفه مدينة العقبة يجمع بين فريقي سلاح الجو الملكي. البريطاني "رد أروز" المشهور عالمياً وصقور السلاح الجوي الأردني في عرض جوي مدته 45 دقيقة يتخلله مناورات عالية السرعة في السماء فوق الواجهة البحرية الشمالية للمدينة.

وتأتي استضافة الاستعراض الجوي الدولي في مدينة العقبة ولأول مرة، كجزء من جهود شركة تطوير العقبة المتواصلة لترويج مدينة العقبة وجذب السياح، بالإضافة إلى تعزيز موقع المدينة على خارطة الواجهات السياحية المميزة التي تجمع بين السياحة والرياضة والمغامرة.

وسيتمكن كافة زوار العقبة من الاستمتاع بمشاهدة الاستعراض الجوي المثير وذلك من خلال مراقبته من أي موقع يطلّ على الواجهة البحرية الشمالية. وسيتم على هامش الاستعراض إقامة حفل استقبال خاص للضيوف والشخصيات رفيعة المستوى على شاطئ فندق إنتركونتننتال العقبة.

يذكر أن واحة آيلة للتطوير هي الراعي الماسي لهذا الحدث، كما أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة هي الراعي الذهبي، وأما الرعاة الفضيون فيشملون فيوتشر فيجن ونادي الرياضات الجوية الملكي، فيما يضم الرعاة البرونزيون أكاديمية آيلة للطيران، مجموعة ناعوري، الجسر العربي للملاحة، فن إف إم، وانادوو وجريدة الغد.

التعليق