المقاولين يفرض الوجود الاردني على منصات التتويج ومصر تنتزع اللقب

تم نشره في الاثنين 15 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً

الامير عاصم يتوج الاندية العربية ابطال الشطرنج 
 

مصطفى بالو

 الغد- مندوبا عن سمو الامير محمد بن طلال توج الامير عاصم بن نايف امس الاندية اصحاب المراكز الثلاثة الاولى قي ختام منافسات بطولة الاندية العربية ابطال الدوري والكأس وذلك في الحفل الختامي الذي اقيم امس في نادي المقاولين "المنظم" عقب نهاية الجولة التاسعة والتي تصدر فيها الشرقية الترتيب العام برصيد"3" نقطة وجاء الشرق المصري في المرتبة الثانية برصيد"21" نقطة فيما فرض المقاولين الوجود الاردني على منصات التتويج بعد ان حل ثالثا برصيد "21" نقطة ، وجاءت نتائج الجولة التاسعة على النحو التالي:

- المقاولين"3،5" نقطة × ادلب"5،"نقطة

فاز من المقاولين انطون كربوف على احمد حماد ، مروان العابودي على عادل عميرات ، سامي السفاريني على هيثم الشب وتعادل سمير منصور على شاهين كولين.

- الشطرنج الملكي "3،5" × هيرش العراقي "5،" نقطة فاز من الشطرنج الملكي بهجت الريماوي على شايان صبري، سمير نوف على عيسى نجم ، حسين البطيخي على احمد عبد الستار وتعادل احمد السمهوري مع اريس صابر.

- الشرقية "3،5" × محافظة دمشق "5، " نقطة

فاز من الشرقية سيرجي ببلوف على عماد حقي،باسم امين على عزات بابا ومحمد عزات على صبري المحايدي وتعادل احمد عدلي مع سمير محمد .

- صنعاء اليمني "2،5" × الشرق المصري "1،5" نقطة

فاز من صنعاء حاتم الحضراني على محسن الجابري ، عبدو البعداني على حامد اسماعيل وخسر صبري عبد المولى امام فهمي البسيوني وتعادل بشير القديمي مع خالد عبد الرزاق .

- البريد العراقي "3" الشارقة"1"

فاز من البريد سعيد صرصم على سالم صالح ، اراز باسم على محمد طاهر ، عيسى الطاهر على خليل ابراهيم فيما خسر جلال علي امام فؤاد الطاهر .

- دبي "4" القدس الفلسطيني "0"

فاز من دبي ميخائيل كوبوليا على علاء الجيلاني ، طالب موسى على مروان عواد ، عثمان موسى على احمد عبد الوهاب ، فهمي الشهران على خالد القنيني.

- عدن اليمني "2،5" نقطة على الرياضي اللبناني

فاز من عدن صالح العقرمي على علي عطوي ، ليجي فرج على حيدر هاشم وتعادل زندان الزنداني مع محمود نطراني فيما خسر احمد تركي امام فيصل خيرالله.

التعليق