" ُعليا " بطولة عمان بالكرة النسوية تناقش آخر الترتيبات

تم نشره في الثلاثاء 9 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • " ُعليا " بطولة عمان بالكرة النسوية تناقش آخر الترتيبات

تنطلق الخميس المقبل 
 

يحيى قطيشات

 عمان - اطمأنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة نادي عمان الدولية الثالثة لكرة القدم النسوية، على آخر ترتيبات اقامة البطولة التي تقام برعاية سمو الأميرة ريم علي, واطلعت اللجنة في اجتماعها الذي عقد مساء أمس في مدينة الحسين للشباب برئاسة نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم المهندس نضال الحديد على كافة الإجراءات التنظيمية والفنية للبطولة، وأكدت اللجنة ضرورة إخراج البطولة بمظهر يليق بمستوى كرة القدم النسوية الأردنية، وخاصة أنها تشهد مشاركة عربية واسعة جاءت نتيجة للسمعة الطيبة التي حصلت عليها البطولة في نسختيها الماضيتين.

واستعرضت اللجنة مواعيد وصول الفرق المشاركة خاصة وان البطولة التي ستنطلق يوم الخميس المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى الثامن عشر من شهر أيار/ مايو الحالي، تقام بمشاركة كبيرة بلغت ثمانية فرق تمثل سورية ولبنان والامارات وافغانستان والباكستان بالاضافة الى الاردن، الذي يمثله مثلث الكرة النسوية شباب الاردن وعمان والأرثوذكسي. وسيتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين تضم كل مجموعة (4) فرق.

ويعقد نادي عمان اجتماعات متلاحقة من اللجان المختلفة لاستكمال كافة التحضيرات الادارية قبل موعد انطلاق هذه البطولة، ومن خلال تعاون وتنسيق كبير مع اتحاد كرة القدم والهيئات الرسمية والأهلية المعنية.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة المهندس نضال الحديد رئيسا وعضوية كل من رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، وامين عام المجلس الأعلى للشباب الدكتور ساري حمدان، وامين عام اللجنة الاولمبية المهندس

عبد الغني طبلت، وامين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات، والنائب خليل عطية ورئيس نادي الأرثوذكسي رجائي السكر، والمقدم معن مسمار من الامن العام، والمقدم عواد ابو درويش من الدفاع المدني، والدكتورة نهاد البطيخي والدكتور خالد العطيات ومحمد الصمادي والدكتور مازن البيطار ورئيس نادي عمان مصطفى العفوري، ومعاذ خير ومدير البطولة نبيل شمروخ. بالاضافة الى الدكتورة انيسة الهتمي من قطر وسوسن تقوي من البحرين.

على صعيد آخر تلتقي ادارة نادي عمان مع ممثلي وسائل الاعلام الساعة السابعة مساء اليوم في مقر النادي، لاطلاعهم على آخر الترتيبات المتعلقة في البطولة.

التعليق