نجوم راليات الاردن يساندون طموحات بلادهم للانضمام لبطولة العالم

تم نشره في الأحد 7 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - وحّد نجوم راليات الاردن جهودهم لدعم ومساندة طموحات رالي بلادهم للانضمام لبطولة العالم للراليات في اسرع وقت ممكن، في الوقت الذي يقومون فيه بوضع اللمسات النهائية لتحضيراتهم للمشاركة في رالي الاردن الذي سيقام خلال الفترة بين 25 ـ 27 أيار / مايو الجاري وتنظمه الاردنية لرياضة السيارات.

ومع بدء العد التنازلي لانطلاق رالي الاردن الذي انفرد  بطابعه المميز الذي  اكتسبه على مر السنين كواحد من افضل الراليات في الشرق الاوسط بتضاريسه المتنوعة والفريدة، وجمهوره الغفير واتساع رقعة المتنافسين على لقب بطولته، وما يحمله من مزايا جديدة بالكامل هذا العام، ينتظر مئات المتطوعين بشغف شديد لعبور خط البداية لاختبار مهاراتهم في تقديم أفضل الخدمات والأعمال التطوعية لرالي بلادهم الذي بات قاب قوسين او ادنى من العالمية.

وقال سائق الراليات الاردني فارس بسطامي متصدر بطولة الاردن للراليات ان استضافة بلاده لجولة من جولات بطولة العالم تعد بمثابة حلم كل سائق راليات اردني.

من جانبه أكد أمجد فراح السائق الاردني الوحيد الذي استطاع الفوز بلقب رالي الاردن لأول مرة وكسر الهيمنة الاقليمية على لقب الرالي منذ انطلاقته، سعيه للفوز باللقب مرة أخرى هذا العام.

واشارت عبير بطيخي سيدة رياضة السيارات الأولى في الاردن الى ان لقب رالي الاردن بعيد جدا عن طموحاتها، وتركز على لقب بطولة المجموعة "سوبر 1600" لسيارات الدفع بعجلتين.

وحظي رالي الاردن هذا العام على رعاية ومساندة كثيفة من القطاعين الخاص والعام، فمن جهة قدمت شركتا سرايا الاردن وشيري للسيارات رعاية ذهبية للحدث وستحصل كلا الشركتين مقابل ذلك على ترويج اعلامي هائل في أكثر من 180 دولة حول العالم.

وستستهل فعاليات الرالي ببداية احتفالية في موقع القلعة التاريخي الشهير في 25 أيار الحالي, وسينطلق الرالي في صباح اليوم التالي وستحتدم المنافسات بين نخبة من أبرز نجوم راليات الشرق الاوسط من محترفين وصاعدين، اضافة الى نجوم راليات اوروبا.

تصوير: السيد أياد مصطفى

التعليق