توريس متمسك بالبقاء في اتليتيكو مدريد

تم نشره في السبت 6 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
 

مدريد - قال فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا لكرة القدم انه ليس على وشك ترك فريقه اتليتيكو مدريد على الرغم من تدهور مستوى الفريق مجددا.

وتوريس البالغ من العمر 22 عاما هو هداف اتليتيكو مدريد خلال المواسم الاربعة الماضية ويجتذب أنظار عدد من الأندية في انجلترا وايطاليا.

وقال توريس للصحافيين أول من أمس الخميس "تتحدث الصحافة دوما عني وانني على وشك ترك النادي وكانت التوقعات كبيرة في الآونة الاخيرة ربما لاننا ندنو من كأس العالم، واضاف: الا ان خطتي تركز على البقاء هنا حتى ثلاث سنوات (اي حتى انقضاء مدة تعاقده). لم اوقع شيئا مع اندية اخرى، ومضى يقول: اقول دوما انني اريد البقاء في الفريق الذي يتولى اعادة اتليتيكو الى مكانته التي يستحقها."

وكان اتليتيكو قد استهل العام بفريق اعتقد الكثيرون انه سينافس على مختلف البطولات الا ان هزيمة الفريق يوم الاربعاء الماضي امام اوساسونا جعلت الفريق يتراجع الى المركز العاشر في الدوري الممتاز الاسباني فيما لم يتبق من عمر الدوري سوى لقاءين، واضاف "كل عام يبدو ان نفس الرواية تتكرر." وقال اتليتيكو انه يسعى للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو لاعب فريق انديندنتي وعمره 17 عاما.

ومن بين اهداف اتليتيكو في الموسم القادم وفقا لتقارير صحفية استقدام توماس روسيدسكي لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الالماني وهو من جمهورية التشيك ولاعب خط الوسط البرتغالي كوستينيا الذي ترك ناديه الروسي دينامو موسكو عائدا الى البرتغال ليتدرب بشكل مؤقت مع فريق بلنينسيس والمدافع اليوناني يوركاس سيتاريديس لاعب دينامو موسكو ايضا.

التعليق