حتاملة يتلقى عرضا مصريا وسفيان يفكر بالتجديد للبسيتين أو الاعتزال

تم نشره في الاثنين 1 أيار / مايو 2006. 09:00 صباحاً
  • حتاملة يتلقى عرضا مصريا وسفيان يفكر بالتجديد للبسيتين أو الاعتزال

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

حتاملة مطلوب للعب في مصر

تلقى لاعب خط وسط فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم احمد غازي حتاملة، عرضا للعب في مصر وتحديدا في صفوف فريق انبي او الاسماعيلي وذلك من خلال احد الوسطاء الذي قام بمفاتحة المعنيين.

وبحسب رئيس لجنة كرة القدم في النادي فارس حجازي الذي افضى بالخبر، فأن احد الوسطاء المفوضين قام منذ فترة طويلة بمراقبة مجموعة من اللاعبين الاردنيين من اجل استقطابهم للعب في مصر او دول اخرى، وكان احمد غازي حتاملة اللاعب الابرز الذي لفت اليه الانظار بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المباريات الاخيرة.

وأضاف حجازي: قام الوسيط بطلب اشرطة مباريات للاعب من اجل عرضها على الناديين حيث حصل عليها بانتظار نقلها الى مصر.

وفيما يتعلق بموافقة الادارة على العرض المصري قال رئيس لجنة كرة القدم: لغاية الآن لم تبت الادارة بالموضوع بانتظار الاطلاع على التفاصيل، ولكن اعتقد ان ادارة نادي الحسين تحرص دائما على مصلحة لاعبيها في جميع الاحوال والظروف والامثلة كثيرة في هذا المجال، الامر الذي يدعوها لقبول العرض في حال قام النادي الراغب بشراء اللاعب بإنصافه.

أما اللاعب حتاملة فقد قال في معرض رده على استفسارات "الغد": لقد قام احد الوسطاء قبل حوالي شهرين بمفاتحتي بالانضمام الى احد الاندية المصرية حيث لم أبت بالعرض في وقتها، ولكن في الاسبوع الماضي عاد نفس الشخص وفاتحني مرة اخرى بالموضوع وطلب مني اشرطة لعدد من مباريات نادي الحسين اربد في الدوري الممتاز، الامر الذي دفعني للتوجه الى اتحاد الكرة في الايام الماضية والحصول على شريطين لمباراتينا امام فريق الرمثا والجزيرة.

وأشار اللاعب الى انه يتوق لفرصة احتراف خارجية، ولكن ذلك مرهون بالعرض الذي سيقدمه النادي المصري اضافة الى قناعة الادارة بجدوى مثل تلك العروض، خاصة وان رئيس النادي صقر التل واعضاء الادارة حريصون دوما على مصلحة اللاعبين.

سفيان يفكر بالتجديد للبسيتين أو الاعتزال!

عاد الى عمان يوم الجمعة الماضي قادما من العاصمة البحرينية لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق نادي البسيتين البحريني سفيان عبد الله بعد ان انهى المدة المحددة لاحترافه في البحرين.

وجاء تأخير سفيان بالعودة الى عمان رغم انتهاء منافسات فريقه في الدوري البحريني والكأس مبكرا ورغم عودة زملائه في الفريق غانم حمارشة وعصام محمود بسبب مفاتحته من قبل نادي البسيتين بتجديد العقد، اضافة الى انتظاره من اجل الحصول على كافة مستحقاته المالية.

وفي رده على استفسارات " الغد" اعرب سفيان عن رضاه عن الفترة التي قضاها في البحرين مؤكدا نجاحه في قيادة الفريق للثبات في الاضواء.

وفيما يتعلق بالخطوة المقبلة قال اللاعب: طلبت لقاء الادارة لمناقشة عدة أفكار معها من ضمنها طرح فكرة التجديد مع الفريق البحريني او اعلان اعتزال الكرة نهائيا وهذا ما سأحدده قريبا.

الجوهري يحلل مباراة تشيلسي ومانشستر

قام المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم محمود الجوهري بتحليل مباراة فريقي تشيلسي ومانشيستر والتي جرت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي وانتهت بفوز تشيلسي (3/0) الامر الذي توجه بطلا.

تحليل الجوهري جاء على شبكة راديو وتلفزيون العرب art التي استضافته الى جانب محلل آخر، حيث علق المدير الفني على تحضيرات ومكامن القوة في الفريقين قبل بدء اللقاء، فيما جاء التحليل بين الشوطين على احداث اللقاء اضافة الى التحليل عقب المباراة.

الشرايدة يغيب أمام الفيصلي

يغيب مدافع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم عمار الشرايدة عن مباراة فريقه المقبلة امام الفيصلي يوم الجمعة المقبل وذلك بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الماضية امام اليرموك الامر الذي يمنعه من المشاركة في اللقاء.

ويملك الفريق حلولا بديلة من خلال وجود اللاعب البديل القادر على سد الغياب الذي سيخلفه الظهير الايسر في النادي.

من جهة اخرى تفيد المعلومات القادمة من معسكر فريق شباب الاردن الى ان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية بحثا عن تتويج جهودهم التي بذلوها في الفترة الماضية، وذلك من خلال الفوز بلقب الدوري الذي سيتحدد بنسبة كبيرة بعد لقاء الفيصلي وشباب الاردن يوم الجمعة المقبل.

التعادل لم يحرم لاعبي الحسين من المكافآت

لم يحرم التعادل الذي تحقق في مباراة فريقي الحسين اربد والبقعة ضمن منافسات اياب الدوري الممتاز لاعبي الحسين اربد من الحصول على مكافآت رئيس لجنة كرة القدم في النادي فارس حجازي الذي دأب على منحها لافضل اللاعبين في كل مباراة.

وقد اختار المتابعون اللاعبين حاتم بني هاني وعبدالله الشياب وبدر ابوسليم وسامي ذيابات كافضل لاعبين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1.

الإصابة تبعد شحادة

غاب مهاجم فريق نادي الوحدات لكرة القدم مصطفى شحادة عن مباراة فريقه امس امام فريق شباب الحسين في الاسبوع 17 من الدوري الممتاز، وذلك بسبب الاصابة التي لحقت به اثناء مباراة الفريق الماضية امام فريق محمد البنغالي والتي جرت في بنغلادش وانتهت بفوز الوحدات 2/1 ضمن منافسأت كأس الاتحاد الآسيوي.

وبين المدير الفني للفريق عادل يوسف انه قرر منح اللاعب فترة استراحة لكي يتعافى بشكل تام من الاصابة قبل الزج به بالمنافسات.

العلاجات لم تغن رجا عن العملية!

لم تنجح العلاجات التي تعاطاها لاعب فريق نادي الحسين اربد محمد رجا عن الاستغناء عن اجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية التي تعاني من قطع، الامر الذي قد يجبر اللاعب للجوء الى الجراحة كحل أخير للتعافي.

وكان الطبيب المشرف على علاج اللاعب قد سمح له بتناول بعض العلاجات، اضافة الى التدريبات على امل الشفاء دون اجراء العملية ولكن بعد حوالي شهر اكتشف اللاعب ان الحالة لازالت تراوح مكانها .

كواليس النجوم

* لاعب " سوبر" في احد الاندية الممتازة اتهم حكم مباراة فريقه الاخيرة في الدوري بتعمد نرفزة زملائه من اجل معاقبتهم بالبطاقات الحمراء والصفراء.. اللاعب اشار الى ان هذا السيناريو كان متوقعا قبل بدء اللقاء..!

التعليق