كرادشة يؤكد بقاء محترفي فاست لينك حتى نهاية الموسم

تم نشره في الخميس 27 نيسان / أبريل 2006. 09:00 صباحاً
  • كرادشة يؤكد بقاء محترفي فاست لينك حتى نهاية الموسم

الأرينا يتعاقد مع الأميركي كلارينس ووفده يصل إلى الرباط
 

ماجد عسيلة

عمان- تعاقدت إدارة نادي الأرينا في ساعة متأخرة ليلة اول من أمس مع المحترف الأميركي والمحترف السابق في صفوف نادي الجزيرة كلارينس، للعب في صفوف فريق كرة السلة للرجال في منافسات بطولة الأندية العربية الثامنة عشرة، والتي تقام في مدينة الرباط المغربية.

وجاء تعاقد إدارة النادي مع اللاعب كلارينس بعد تعثر انضمام المحترف في صفوف فريق فاست لينك آدم برادا لفريق الأرينا، حيث كانت إدارة فاست لينك تعول على استقدام لاعب محترف بديل لبرادا، إلا أن عدم تمكنها من ذلك جعلها تعدل عن قرار تحرير برادا والإبقاء عليه لخوض منافسات بطولة غرب آسيا للأندية المؤهلة إلى نهائيات القارة الآسيوية، وكذلك للمستوى المتميز الذي ظهر عليه في المباراة النهائية لبطولة الكبار والتي ظفر بها فاست لينك أول من أمس.

وكان وفد فريق الأرينا قد وصل مساء أمس إلى مدينة الرباط بعد رحلة طويلة من عمان إلى العاصمة السورية ومنها إلى مدينة الدار البيضاء، قبل أن يتوجه إلى مكان إقامة البطولة بمدينة الرباط.

جهود للجميع

أمين سر نادي فاست لينك كارم كرادشة أشار أن المستوى الفني الجيد للاعب برادا والذي جعله يثبت وجوده في الفريق، جعل من الاستحالة على إدارة النادي الاستغناء عن خدماته، مؤكداً أن الفوز ثمرة جهد مشترك لإدارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والإداري والجمهور، وهو ما أخرج اللقاء قوياً ومثيراً استحق فاست لينك الذي كان لاعبوه على قدر المسؤولية الصعود لمنصة التتويج ونيل اللقب للعام الثالث على التوالي.

أمين السر أوضح أن المدرب قام بعلاج كافة الأخطاء الفنية التي ظهرت في صفوف الفريق بين شوطي المباراة، الأمر الذي انعكس على الدخول في مجريات الحصة الثانية بروح وإصرار جديدين على تحقيق الفوز وحسم الصراع على اللقب.

كرادشة أشار أن اللقاءات الأخيرة للفريق رفعت من درجة الانسجام والتوافق بين اللاعبين، خاصة بعد أن أصبح الدوري الأردني من أبرز البطولات العربية لدول الجوار، وأن أنظار الفريق بعد الاحتفال باللقب الجديد، تتجه صوب بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى النهائيات التي تقام في الكويت الشهر المقبل، باجتياز فريق الرياضي ونيل بطاقة التأهل في إضافة جديدة لإنجازات الفريق.

وفيما يتعلق بخطط النادي لاستقدام محترفين جدد أو الاستغناء عن المحترفين داميان وبرادا، أكد كرادشة أن النادي مصمم على الاحتفاظ باللاعبين حتى نهاية الموسم، وأنه لا توجد نية لاستقدام المزيد من المحترفين الأجانب خلال الفترة الحالية.

وختم حديثه بتوجيه الشكر والتقدير للإعلام الرياضي وأسرة الاتحاد، داعيا الاتحاد والأندية إلى العمل بروح الفريق الواحد لإعادة الروح للعبة من خلال عودة الجمهور للمدرجات والتي لا يتناسب وضعها الحالي مع المستوى الفني المتميز للعبة.

(تصوير: معتصم المالكي)

التعليق