الاتحاد يرفع شعار الفوز أمام القادسية

تم نشره في الأربعاء 12 نيسان / أبريل 2006. 09:00 صباحاً
  • الاتحاد يرفع شعار الفوز أمام القادسية

المجموعة الأولى

   دمشق - يرفع الاتحاد السوري شعار الفوز اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة عندما يلتقي في حلب (355 كلم شمالي دمشق) مع ضيفه القادسية الكويتي ضمن منافسات المجموعة الاولى.

   يدخل الاتحاد ستاد الحمدانية في حلب على امل العودة الى اجواء المنافسة على بطاقة المجموعة رغم صعوبة المهمة حيث يحتل المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، وهذا ما اكده مديره الفني حسين عفش الذي اشار الى امكانية العودة والفوز على القادسية داعيا جمهور فريقه الى دعمه ومساندته.

   وخسر الاتحاد مباراته الاولى امام باختاكور الاوزبكستاني 0-2 في الجولة الاولى، قبل ان يتعادل مع فولاذ الايراني 0-0 في الثانية، فيما يلعب باختاكور مع فولاذ اليوم ايضا في نفس المجموعة.

   ويعول الاتحاد كثيرا على مباراته والقادسية الثالث (3 نقاط) والتي تشكل بالنسبة اليه مخرجا وحلا للكثير من المشاكل التي يعاني منها الفريق وتحديدا في البطولة المحلية التي فقد الامل تقريبا في الحفاظ عليها بعد تراجعه للمركز الرابع في لائحة الترتيب اثر نهاية المرحلة العشرين متأخرا عن الجيش المتصدر بفارق 10 نقاط، وبقي له ان يحارب على جبهتي البطولة الآسيوية ومسابقة كأس سورية.

   وكان عفش فاجأ اوساط الكرة الحلبية في المرحلتين الاخيرتين من الدوري المحلي بابعاده اسماء كبيرة في فريقه وزجه بدلا منها بمجموعة من اللاعبين الشباب، وهو سيعتمد امام القادسية على تشكيلة من الاسماء القديمة والجديدة مع الحفاظ على الاعمدة الرئيسية، كمحمود كركر في المرمى وابراهيم عزيزة ومجد حمصي في خط الدفاع، ويحيى الراشد ومحمود امنة في الوسط.

   القادسية يسعى بدوره للعودة بالنقاط الثلاث لتشديد الضغط على المتصدرين أملا في تحسين مركزه وتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة المجموعة.

   وانفرد القادسية بصدارة الدوري الكويتي بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه الكويت بعد فوزه على الساحل 2-0 السبت الماضي وتعادل منافسه مع السالمية 1-1 أول من أمس الاثنين قبل ثلاث مراحل من نهاية الدوري.

   وعزز القادسية آماله في المنافسة على البطاقة المؤهلة الى الدور ربع النهائي بحصوله على اول ثلاث نقاط بفوزه على ضيفه باختاكور 2-1 في الجولة الثاني، معوضا سقوطه المدوي امام مضيفه فولاذ 0-6 في الجولة الاولى.

   واعرب مدافع القادسية جمال مبارك عن امله في الفوز على الاتحاد قائلا "لا شك ان المباراة تعتبر صعبة لان الاتحاد هدفه الفوز ايضا للبقاء في الصراع على التأهل الى ربع النهائي".

التعليق