فرص متساوية بين الفرق الاربعة لبلوغ النهائي

تم نشره في الثلاثاء 11 نيسان / أبريل 2006. 09:00 صباحاً

كأس ايطاليا
  

 روما- تبدو فرص الفرق الاربعة انتر ميلان واودينيزي وروما وباليرمو متساوية لبلوغ الدور النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

ويلتقي انتر ميلان مع اودينيزي اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو في اياب نصف النهائي (الذهاب 1-صفر)، وروما مع باليرمو يوم غد الاربعاء على الملعب الاولمبي في العاصمة (الذهاب 1-2).

في المباراة الاولى، تميل الكفة قليلا لمصلحة انتر ميلان، صاحب المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري والذي يضم كما كبيرا من المحترفين الدوليين، بينما يحتل منافسه المركز الخامس عشر خلافا لما كانت عليه الحال في المواسم السابقة حيث كان بين فرق الصدارة.

وكان انتر ميلان فاز بصعوبة على مضيفه اسكولي 1-2، بينما حقق اودينيزي فوزا مريحا على مضيفه ليفورنو بهدفين نظيفين السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المحليب.

ويملك انتر ميلان دافعا اضافيا اساسيا لتحقيق الفوز هو انقاذ موسمه باحراز الكأس بعد ان خرج من دوري ابطال اوروبا وتبدو حظوظه ضعيفة في التتويج بطلا محليا حيث يتخلف بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الحالي قبل 5 مراحل من نهاية البطولة.

وفي المباراة الثانية، يستضيف روما باليرمو بعد 48 ساعة من فوزه على ليتشي 3-1 على الملعب ذاته وصعوده الى المركز الرابع في سلم الترتيب، في حين اكتفى الضيف الذي يحتل المركز الثامن، بالتعادل مع مضيفه كالياري.

وسيحاول روما مواصلة صحوته وقلب تخلفه في الذهاب الى نتيجة ايجابية في الاياب وحجز بطاقة التأهل الى الدور النهائي الذي يقام ذهابا في 4 ايار/مايو وايابا في 11 منه.

التعليق