نادي الجيل يكرم مأمون نور الدين ويشيد بانجازاته

تم نشره في الثلاثاء 4 نيسان / أبريل 2006. 09:00 صباحاً
  • نادي الجيل يكرم مأمون نور الدين ويشيد بانجازاته

   عمان- الغد - اشادت ليلى خواج رئيسة نادي الجيل بانجازات رئيس المجلس الاعلى للشباب السابق مأمون نور الدين خلال فترة توليه منصبه، والتي كان خلالها قريبا من الاندية ومتفهما لظروفها واضافت خواج  التي كانت تتحدث خلال الحفل التكريمي الذي اقامه النادي اول من امس للدكتور مأمون نور الدين وحضره عدد من المدعوين واعضاء النادي "اعتدنا خلال فترة تولي د. مأمون نور الدين لمنصبه ان يتعامل مع كافة قضايا الاندية بمسؤولية عالية وخاصة مع الاندية التي تمارس انشطة كثيرة، ونحن اليوم نجتمع لتكريمه تقديرا لجهوده التي بذلها طوال السنوات الخمس التي تولى فيها منصبه".

   بدوره شكر د. مأمون نور الدين رئيسة واعضاء نادي الجيل على اللفتة الطيبة، مشيرا الى انه قريب من النادي العريق والذي كان ومازال يمارس دوره في خدمة المجتمع المحلي سواء في الجانب الرياضي او الثقلفي والاجتماعي مستذكرا انجازات النادي الرياضية وتطرق نور الدين للحديث عن هموم الاندية التي لمسها خلال فترة عمله متنيا التوفيق للرئيس الجديد في عمله.

   وقدمت ليلى خواج درع النادي للدكتور مأمون نور الدين تقديرا لجهوده وتم في الحفل الذي تخلله مأدبة عشاء استعراض مسيرة النادي.

التعليق