الحرس الملكي يتعادل مع منتخب الزرقاء في ذكرى عقيدات

تم نشره في الأربعاء 29 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء- تعادل فريقا الحرس الملكي ومنتخب الزرقاء (1/1) في اللقاء الودي الكروي، الذي  جمعهما على ملعب كنعان عزت بمدينة الأمير محمد للشباب، ونظمته لجنة الزرقاء الكروية بمناسبة ذكرى مرور أربعين يوما على وفاة الحكم الدولي المتقاعد دحام عقيدات.

وغلب الطابع الودي على مجريات اللقاء وشهد سيطرة متبادلة وتقدم منتخب الزرقاء في الشوط الأول عن طريق احمد الزنكري، وسجل فريق الحرس هدف التعادل عن طريق ماجد فهد، واهدر بلال فلاح لاعب الزرقاء على فريقه التسجيل من ركلة جزاء.

 وفي الختام اللقاء قام راعي المباراة خليل عقيدات بتسليم الكأس إلى كابتن الحرس الملكي والميداليات الى لاعبي الفريقين.

لجنة الزرقاء تقيم حفل عقيدات اليوم

تقيم لجنة الزرقاء الكروية الساعة الخامسة من مساء اليوم في بيت الشباب بمدينة الأمير محمد للشباب، حفل تأبين كبير بمناسبة ذكرى مرور أربعين يوما على وفاة الحكم الدولي المتقاعد دحام عقيدات. 

وكانت لجنة الزرقاء الكروية في اجتماعها يوم أمس قد أعدت كافة الترتيبات النهائية لإقامة الحفل ألتأبيني الذي سيشتمل على العديد من الكلمات والقصائد الشعرية تستذكر مناقب فقيد الرياضة الزرقاوية خاصة والأردنية عامة، ووجهت اللجنة الدعوة للعديد من الشخصيات الرسمية والشبابية والرياضية في المحافظة.

قرارات نادي اتحاد الرصيفة

كان من ابرز قرارات إدارة نادي اتحاد الرصيفة في اجتماعها الذي عقد ليلة أمس برئاسة مصطفى أبو خديجة الموافقة على أقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم الأول في مدينة العقبة، خلال الفترة من 6 إلى 12 الشهر المقبل، والمشاركة في بطولات الفئات العمرية في اتحاد الكرة وأرسل كتابا لمديرية شباب الزرقاء لعقد اجتماع الهيئة ألعامه خلال الشهر المقبل، لرفع توصية إلى أعضاء الهيئة العامة لتغيير اسم النادي من نادي اتحاد الرصيفة الى نادي المعماري/ الرصيفة.

التعليق